in ,

سارة نخلة ودينا الشربيني أبرزهن.. فنانات أثرن الجدل بإطلالاتهن في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

اختتمت أمس الجمعة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وكانت إطلالات الفنانات ضمن أبرز المشاهد التي سيطرت على أجواء حفل الختام. ولجأت العديد من النجمات إلى الظهور بإطلالات وصفها كثيرون بالجريئة، وأثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهن الفنانة المصرية حلا شيحة، والسورية سارة نخلة. ويرصد البوابة في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي أثرن الجدل بإطلالاتهن في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي فإلى السطور القادمة: حلا شيحة
رفعت الفنانة المصرية حلا شيحة سقف الجرأة في إطلالاتها، خلال ظهورها في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي. وكانت إطلالة حلا شيحة عبارة عن فستان مكشوف من الجانبين وبدون أكمام وتميز بأنه قصير من الأمام وطويل من الخلف. ونالت حلا انتقادات حادة بسبب إطلالتها في المهرجان وتداول البعض صورها مرفقة بتعليقات جاءت في أغلبها هجومًا عليها نظرًا لتحولها من فنانة معتزلة ومنتقبة ثم محجبة إلى فنانة عائدة للمجال بإطلالات جريئة.
سارة نخلة
ظهرت الفنانة السورية سارة نخلة على السجادة الحمراء بفستان جريء عار من الأعلى ومكشوف من منطقة الصدر، كما تميز بأنه قصير ومصنوع من الستان. ونشرت سارة صورًا من إطلالاتها على "إنستغرام" وتلقت العديد من التعليقات التي جاءت في معظمها هجومًا عليها وحملت انتقادات حادة، كما اتهمها البعض بمحاولة تقليد الفنانة المصرية رانيا يوسف والتي عرفت بجرأة إطلالاتها في المهرجانات الفنية. أروى جودة

View this post on Instagram

#GFF19 LIVE from the CLOSING CEREMONY in @ElGounaRedSea // Link in bio for LIVE STREAM

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

أثارت الفنانة المصرية أروى جودة موجة جدل ولفتت الأنظار إليها في حفل ختام المهرجان بإطلالاتها التي وصفت بالجريئة أيضًا، حيث ارتدت فستانًا عاريًا من الظهر ومكشوف من منطقة الصدر.

دينا الشربيني


كما خطفت الفنانة المصرية دينا الشربيني الأنظار بإطلالتها في المهرجان، وذلك بارتدائها فستان فوشيا قصير كشف عن ساقيها وعار من الأعلى، تسبب في إثارة الجدل حولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هنا شيحة


واصلت الفنانة المصرية هنا شيحة جرأتها في اختيار إطلالاتها بالمهرجانات الفنية، حيث ارتدت فستانًا لامعًا تميز بفتحة جانبية واسعة من الناحية اليمنى كشفت عن ساقها، وعار من الأعلى على غرار إطلالة دينا الشربيني.

غادة عادل


اتبعت الفنانة المصرية غادة عادل نفس أسلوب هنا شيحة، ولم تتوقف عن إثارة الجدل، بعدما أشعلت غضب السوشيال ميديا منذ أيام بفستانها الجريء على هامش فعاليات المهرجان، لترتدي مجددًا فستانًا أسود يكشف عن بطنها وقصير من الأمام، أجمع كثيرون على جرأته.

ناهد السباعي


أثارت مشاكة الفنانة المصرية ناهد السباعي في حفل الختام الجدل أيضًا بسبب إطلالتها التي اعتمدت على فستان ذهبي لامع بفتحة جانبية واسعة شبيه لفستان هنا شيحة، وعاري أيضًا من الأعلى لفتت من خلاله أنظار الحاضرين إلى الحفل.

للمزيد من قسم اخترنا لكم:

  • لماذا اختفت الكوميديا من السينما المصرية وعادت موضة "شجيع السيما"؟.. نقاد فنيون يجيبون لـ"البوابة"
  • في الذكرى الـ 109 لميلاد محمود المليجي.. الشرْ جعل منه نجمًا ورفض فيلمًا يُسيئ للمصريين
  • آخرهم أيمن رضا وإليسا .. هل إعلان الاعتزال استغلال لعواطف الجمهور أم ضجّة فنية؟.. نقاد يجيبون

Original Article

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

بدقة تبلغ 83%.. ابتكار اختبار دم يتنبأ بوفاة الإنسان قبل 16 عاماً

شاهد.. أبرز إطلالات نجمات الفن في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي (صور)