المتسابقة المصرية نورهان المرشدي بعد السخرية من والدتها: لم أتوقف عن البكاء!

تعرضت المتسابقة المصرية "نورهان المرشدي" التي شاركت في الحلقة الخامسة من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "أحلى صوت" لموقف محرج بعد سخرية الكثيرون من ردة فعل والدتها خلال الحلقة.

أبدت والدة نورهان ردة فعل غريبة وصفها الكثيرون بـ "أوفر" بعد وقوعها على الأرض بطريقة غريبة والتعبير عن فرحتها وهي على الأرض.

وبعد السخرية الكبيرة التي طالت والدتها ظهرت نورهان في فيديو لايف لتعبر عن غضبها وإستيائها من هذه التعليقات وقالت: "إزاي تتريقو على ست كبيرة" وأنا كل حاجه بعملها وعملتها كان بفضل أمي" مضيفة "أي حد بيجيب سيرة أمي أنا حئطع لسانو".

View this post on Instagram

المشتركة المصرية في برنامج "أحلى صوت" نورهان المرشدي غاضبة وتبكي بعد تلقي أمها تعليقات سلبية إثر ردة فعلها وسجودها على الأرض بعد قبول إبنتها في البرنامج💔 #نورهان_المرشدي #أحلى_صوت #مصر #عرب #مشاهير #جديد #برنامج #تنمر #mbcthevoice #arab #celebrity #new #sing #live #

A post shared by البوابة (@albawabame) on

المشتركة التي ظهرت خلال البث المباشر وهي تبكي أكدت أنها لم تتوقف عن البكاء منذ تعرضها لهذه الانتقادات وانها لن تسامح أي شخص أساء والدتها وأضافت أنها لم تعش فرحة قبولها للمرحلة القادمة من البرنامج إثرالتعليقات السلبية.

يذكر أن الموهبة المصرية أدت أغنية أمال ماهر "يا عيني عليكي يا طيبة" في مرحلة الصوت وبس وتمكنت من خطف قلب الفنانة الإمارتية احلام والسوبر ستار راغب علامة ليقدمها الأخير كهدية لأحلام على حسب تعبيره.

للمزيد من قسم أجدد خبرية:

  • مي حريري تستقبل ابنتها من المطار على الموتور.. فيديو!
  • ميريام فارس تشارك في المظاهرات مع عائلتها.. وهل كشفت هوية زوجها؟
  • رجاء الجداوي تحذف تعليقًا على صورتها بسبب عمرو دياب ودينا الشربيني!

Original Article

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

بالفيديو: ماريا كاري تشعل الأجواء في دبي.. وتتألق بإطلالة ذهبية مكشوفة

نجوى كرم مُطالبة بالتواجد في مظاهرات لبنان.. فيديو!