لايف ستايل

10 خدع للحصول على حقيبة أخف في السفر

مع دخول فصل الربيع أشواطه الأخيرة، أصبح فصل صيف على الأبواب، وحان الوقت للتفكير في وجهة السفر هذا الصيف، وفي الغالب يكون السفر مرهقًا بما فيه الكفاية، وبالتالي فإن الميل إلى رمي ملابس إضافية ومنتجات تجميل وعناصر تقنية في حقيبتك أمر طبيعي للشعور بالراحة والاطمئنان أن كل مقتنياتك معك.

وفي هذا المقال نقدم لكِ 10 حيل للحصول على حقيبة أخف في السفر:

1- حتى وإن كانت سفريتك ستستغرق وقت طويل، فيمكنك غسل الضروري سواء في مغلسة الفندق أو خارجه أو بمعرفتك، بذلك يمكنك إعادة ارتداء ثيابك مرة أخرى.

2- حتى وإن كانت قطعة واحدة، اخترها من اللون الأسود أو الكحلي أو الأخضر، إنها قاعدة قديمة، لكنها ناجحة حقًا، فهي مفيدة إن كنت تحاول تبسيط اختيارات ملابسك لتوفير مساحة، فلن تضطر إلى التضحية بالأناقة تمامًا.

3- عليك تحديد ثلاثة أزواج كحد أقصى في السفر، هناك العديد من الطرق لتعبئة حذائك من أجل توفير المساحة، بما في ذلك حشو أزواج أصغر داخل أزواج أكبر أو استخدام حقائب التعبئة للحفاظ على الأحذية منفصلة عن بقية أمتعتك.

4- التخطيط لخزانة السفر الخاصة بك عن طريق اختيار الثوب لكل يوم هو وسيلة رائعة أخرى لتجنب العبء الزائد، بالإضافة إلى مساعدتك في إدراك العناصر التي يمكنك إعادة لبسها أثناء رحلتك، سيضمن لك تخطيط ملابسك أيضًا عدم نسيان العناصر الضرورية لأنشطة معينة.

5- أثناء التعبئة، ابق الملابس على الشماعات، سيساعدك العنصر المرئي في تخطيط الملابس بسهولة أكبر.

6- قد يؤدي توفير ملابسك أحيانًا إلى توفير مساحة في حقيبتك، لكن من المهم التفكير في الأقمشة عندما تقرر كيفية طي ملابسك، ابق القمصان القطنية والأقمشة المماثلة مسطحة، بينما يمكن بسهولة لف المواد الاصطناعية.

7- تعد هذه الحقائب من ملحقات السفر الشائعة، على الرغم من أنها لن تحافظ على تنظيمك فحسب، لكنها ستساعدك على توفير مساحة في أمتعتك.

8- نضع الملابس فوق الأحذية بشكل مرتب في الحقيبة، والأغراض القابلة للكسر؛ مثل: زجاجات البرفان، حيث يمكن وضعها فوق الملابس أو لفها داخل الملابس، لتجنب كسرها.

9- نجهز تذاكر السفر، وجواز السفر، وبعض الأوراق التي نحتاج إليها في الرحلة، وذلك في حقيبة اليد التي تبقى معنا.

10- يفضل عدم إحضار الكتب الورقية في حقيبة السفر، وتحميلها على الأجهزة الذكية بدلا من ذلك لكي لا تأخذ حيزاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق