in

SadSad OMGOMG CoolCool

ترتيب الأبراج من ناحية الأكثر خطرًا .. البرج الأول على القائمة سيصدمك!

3- ملك عالم الجريمة.. برج القوس
علي الرغم من أن برج القوس هو برج نادر الوجود على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين له حقاً يجعله برجاً خطيراً جداً.
والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

يستطيع برج القوس الحصول على مواقع ومناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا وبارونات المخدرات؛ نظراً لشخصياتهم الجذابة وأفكارهم، واكتسابهم احترام وإعجاب الآخرين.

فمعظم المجرمين الذين بالتأكيد قد سمعتهم بأسمائهم في الأفلام والمسلسلات، كانوا جميعاً ينتمون إلى برج القوس. مثل (بابلو إسكوبار، تيد بو دي، لاكي لوتشيانو، تشارلز برونسون، وحتى ستانلين)

2- برج العقرب.. لا منافس له في الاختلال العقلي
أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية.
والجانب الأكثر رعباً لمجرمي برج العقرب، أن معظم الجرائم التي يرتكبونها يؤدونها بشكل مؤلم وعنيف ويتبنون الأساليب السادية تجاه الضحايا.
وبالطبع ليس من قبيل الصدفة أن يكون تشارلز مانسون أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً في العالم، ينتمي إلى هذا البرج.

1- السرطان.. البرج رقم واحد
برج السرطان الذي يضم أكثر الأشخاص إجراماً يتربع على قمة القائمة، أصبح البرج رقم 1 في ارتكاب الجرائم بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة.

بالإضافة إلى أن معظم عمليات القتل التي يرتكبها تنشأ بالأساس من أمور عاطفية مثل الغيرة، وذلك عكس جميع الأبراج الأخرى.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

لغز عن سبب طلاق سلطان ماليزيا لزوجته ملكة جمال موسكو

هذه حقيقة طلاق الملك محمد السادس و لالة سلمى