in

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2019 من ماغي فرح

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2019 من ماغي فرح:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
لديك الكثير من الأفكار، سيحترمك الناس بسبب طريقتك في انتقاء الأفضل لك وللمحيطين بك. نظّمي أمور بعض الناس كي تستطيعي التقدّم، سيحبّ الآخرون سماعك ومعرفة ما يجول بخاطرك لأنّك مبدعة وقادرة على الخروج بحلول ستفيدهم على المدى البعيد وستغيّر الكثير.

عاطفيّاً: اجعلي الحبيب يقدّر حديثك. حاولي أن تصغي إلى زوجك، فهو بحاجةٍ اليك ويعرف أنّك قادرة على مساعدته دائماً، إنّ الأمور بينكما تسوء يوماً بعد يومٍ. قد يساعدك مثلٌ صغير لإيصال الرسالة إلى زوجك. كوني إيجابيّةً في الحفاظ على العلاقة بينك وبينه لأنّ الأخطاء ممنوعة.

عملياً: افعلي المستحيل لجعل زملائك يدركون مدى قدرتك على القيام بأمورٍ عدّة في الوقت نفسه. كوني عند حسن ظنّ الآخرين. ستحصلين على كلِّ ما كنت تريدينه من عملك، إلّا أنّ بعض الآراء السلبية لن تعجبك، حاولي أن تصرفي النظر عنها وأن تتصرّفي من دون النظر فيها.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
كوني يقظة في تعاملك مع غيرك ولا تفقدي ثقتك بنفسك، فقد تحصل معك بعض الأمور المحبطة. من الطبيعي أن لا تكون أفكارك كلّها إيجابيةً. ستختلف مشاعرك وطريقة تعاملك مع الأمور وستشعرين بأنّك مقيّدة بعض الشيء. لا تقلقي من إقحام نفسك ببعض المسائل التي لا تخصّك.

عاطفيّاً: سيزورك شخصٌ مهمّ لك ولزوجك. ستتفاجئين من وجود نقاطٍ مشتركةٍ أكثر ممّا توقّعت. لا تحاولي التقرّب من الحبيب أكثر من اللازم، فإن قمت بذلكَ سيؤدي بك الأمر إلى خروجه من المنزل. لا تتطرّقي إلى المسائل التي تزعج الحبيب أو تزعجيه بذكر أمورٍ يودّ هو نسيانها.

عملياً: انتبهي فقد حان الوقت لك لتقومي ببعض الاتصالات المفيدة لخير شركتك. ستحصلين على ترقيةٍ في مكان العمل وستكونين مسرورة جداً. إنّه الوقت المناسب للعمل مع الفريق. سترغبين بالقيام بعملٍ معيّن للتقدّم بسرعة. ستتحسّن مسيرتك المهنية وستجعلين المسؤولين ينظرون إليك بعينٍ كبيرةٍ.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

حظك مع الأبراج ليوم الجمعة يونيو 2019

كيدهن عظيم.. خانها زوجها فوضعته عاريًا على سقف السيارة وتجولت به في الشوارع