in

7 خطوات لحدوث الحمل بسرعة

لأمومة حلم جميل يراود أغلب النساء، ولعلك عزيزتي تحلمين باليوم الذي تُصبحين فيه أمًا، ولمساعدتكِ على تحقيق هذا الحلم، تقدم لكِ “سوبرماما” في هذا المقال بعض الخطوات التي تساعدكِ على حدوث الحمل سريعًا، أو لتعرفي أسرع طريقة للحمل.

كيف يحدث الحمل بسرعة؟

الخطوة الأولى: زوري الطبيب

أول خطوة عزيزتي هي زيارة الطبيب/ الطبيبة لإجراء الفحص الطبي، والاطمئنان على صحتكِ عامة، ومعرفة ما إذا كان هناك ما يمنع حدوث الحمل، وفي حال عدم وجود ما يمنع سيساعدكِ على تهيئة جسمكِ للحمل، وفي حالة كنتِ تتناولين إحدى وسائل منع الحمل في أول زواجكِ، فسيرشدك الطبيب على حسب نوع الوسيلة، إلى الإجراء الذي تتخذينه عند التوقف عن استخدامها، ذلك لأن بعض الوسائل تحتاج وقتًا حتى يتخلص جسمكِ من آثارها عليه. وإذا كنتِ تتبعين أحد الوسائل الطبيعية لمنع الحمل، فيمكنكِ التوقف عن استخدامها والحمل في أي وقت.

الخطوة الثانية: اعرفي أيام التبويض

معرفة ميعاد دورتكِ الشهرية ومدى انتظامها يساعدكِ على تحديد أيام التبويض، والتي يلزم تحديدها طالما تخططين للحمل. وأيضًا معرفة علامات التبويض يساعدكِ في تحديد هذه الأيام، وخاصة إذا كنتِ ممن لا يمارسن العلاقة الحميمة بانتظام. عادة ما يمكنكِ حساب أيام التبويض من اليوم 11 بعد بدء الدورة الشهرية، إلى اليوم 21 من نفس الشهر، وقبل نزول الدورة الشهرية التالية.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

هل تكون ليدي غاغا سبب انفصال برادلي كوبر عن إيرينا شايك؟

مهما كانت درجة اسمرارالمهبل والشفرتين ضعيها كل يوم قبل النوم وستدهشك النتيجة هديتي للعرائس