10 صفات تجعل من الرجل فارس الأحلام المثالي

الكل يعلم أنه لا وجود لما يسمى فارس الأحلام المثالي إلا في قصص الخيال. أما في عالم الواقع، فمهما كان الرجل ساحراً، إلا أنه ليس مثالياً، مع ذلك، لا بد له من امتلاك بعض الصفات التي تعد أساسية لخلق صورة فتى الأحلام.

فهل حبيبك  هو فارس الأحلام المثالي بالفعل؟ لمعرفة الإجابة، تعرفي على الصفات الرئيسية لفارس الأحلام واحصلي على النتيجة.

سخي

يكون فارس الأحلام سخياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى؛ فهو لا يتردد في دعوتك لمطعم ممتاز وتقديم أحسن الهدايا لك. ليس هذا فقط، بل إنه سخي أيضاً في تكريس كل وقته لك، وهو قادر أيضاً على تصويب كامل انتباهه تجاهك. والأحسن من ذلك، هو أنه لا يبالغ بأي من ذلك.

طموح ومصر

يتميز الرجل المثالي بأنه يعرف تماماً ما يريد، فهو يستيقظ كل صباح وهو على دراية تامة بخطوته التالية: أين يذهب وماذا يريد. لأنه تعدى مرحلة المراهقة فهو لا يقضي كل وقته وفي يديه ذراع التحكم في ألعاب الفيديو.

كما أنه مصر على تحقيق أهدافه في الحياة. والأجمل، هو أنه ليس بالشخص المتبجح، فالتواضع من أرقى صفاته.

ماهر في الطبخ

انتهى العصر الذي كانت تقتصر فيه مهام الطبخ والتنظيف حصرياً على النساء. اليوم، أصبحت الأدوار موزعة بشكل جيد بين الزوجين، وصار الجميع يشارك في مهام البيت. ليس من الغريب رؤية الرجل مرتدياً مئزر المطبخ ليعد بعض الوجبات اللذيذة. العودة للمنزل بعد يوم عمل شاق وإراحة قدميك على الطاولة… إنه حلم جميع النساء!

رائع في العلاقة الحميمية

يعتني فتى الأحلام جيداً بنفسه عبر ممارسة أنشطة رياضية، مما يجعله في حالة جيدة من الناحية الحميمية: لديه القدرة في إرسالك في رحلة متعة إلى السماء السابعة.

خفيف الظل

لا تنفك النساء في تكرار حقيقة أنهن يفضلن الرجل الظريف بدلاً من الفيلسوف الذي يفتقد روح الدعابة. ينبغي في فارس الأحلام أن يكون جذاباً، لكن ليس بالضرورة أن يكون ملك جمال، لذا فخفة ظله وقدرته على رسم البسمة على محياك تجعله ساحراً للغاية في نظرك.

حاضر دائماً

الرجل الذي يفضل قضاء عطلة نهاية الأسبوع رفقة أصدقائه عوض إمضائها مع حبيبته في أجواء رومانسية لا يمت لفارس الأحلام بصلة، بل إنه رجل غير مبالي ومستهتر بالعلاقة التي تجمعكما.

أما الرجل المثالي فينظر لك على أنك أجمل امرأة في الكون، حبه لك يتجدد كل ثانية ويضعك على رأس أولوياته.

ذكي وغير مغرور

أي امرأة لا تتمنى مشاركة حياة شخص متثقف وذكي؟ سيساهم ذلك في إغناء ثقافتك بشكل رائع. لكن توخي الحذر، فالرجل المثالي ذكي، لكنه ليس بمغرور، لأن الغرور من أكثر الصفات إغاظة للمرأة. ذكاء الرجل المثالي يسمح له بالحفاظ على هدوئه في حالة خلاف أما الغرور فلا يجدي إلا في تصعيد الموقف.

سند ودعامة

مما لا شك فيه، تستطيعين الاعتماد على فارس الأحلام في أي موقف، فهو الركيزة التي يمكنك دائما الاستناد عليها. إذا كنت في مزاج سيء، سيحاول إراحة أعصابك، وإن فشلت في تحقيق هدف ما، فهو سيقف دائماً بجانبك لدعمك ومساعدتك في تخطي خيبة الأمل.

دائماً في الاستماع

يتحول فارس الأحلام لدور الصديق المخلص كلما استدعى الأمر ذلك؛ فبغض النظر عما تودين الإفصاح عنه، سيكون دائماً في الاستماع.

لا شيء أسوء من الإحساس بأنك تتحدثين دون إصغاء: سواء كنت تتحدثين عن الموضة والجمال، تحكين عن طرائف في مقر العمل أو عن حفلة عرس صديقتك… فهو كله آذان صاغية. نعم، فارس الأحلام رجل رائع!

لديه عامل المفاجئة

يتميز فارس الأحلام بعدد لا يصدق من الصفات الرائعة… لكن بالإضافة إلى ذلك، يعرف تماماً كيف يفاجئك. إنه الرجل الذي لا يتردد في إهدائك باقة من زهورك المفضلة، بدون مناسبة رسمية.

إنه كذلك ذاك الرجل الذي يأخذك فجأة في رحلة إلى البحر. إنه الرجل الذي يزين روتينك اليومي بلمسات من الخيال.

نسائيات:

This website uses cookies.