مشاهير

بسبب إعلان “الملابس الداخلية”.. ميس حمدان تواجه هجومًا شرسًا (فيديو)

واجهت الفنانة الأردنية ميس حمدان، حملة هجوم شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض إعلانها الجديد الخاص بالملابس الداخلية “قطونيل”.

ووصف رواد السوشيال ميديا الإعلان بالمستفز والخادش للحياء، مطالبين بوقفه وعدم عرضه مجددًا، خاصة أن كلمات الأغنية التي أدتها ميس غير مقبولة، بحسب وصفهم.

واعتمدت فكرة الإعلان على قيام ميس بمغازلة أحد الأشخاص الذي يعيش في منزل مجاور لها، وحملت الأغنية اسم “ابن الجيران”، الأمر الذي دفع البعض أيضًا إلى اتهام الشركة المنتجة لاستغلال نجاح أغنية “بنت الجيران” الشعبية، من أجل الترويج للمنتج.

وواصلت ميس مغازلة جارها، بكلمات تمتدح فيها ملابسه الداخلية وجسده الرياضي، ما يشير إلى إيحاءات جنسية واضحة، حسب المغردين.
وتقول ميس حمدان في الأغنية: “ابن الجيران بغرامه مشغولة.. عليه عضلات وقوة ورجولة.. لما بشوفه بقول هلا هلا على فانلاته وشرباته.. نفسي أبقى قريبة منه زي فانلة قطونيل”.

ومن بين التعليقات التي هاجمت ميس حمدان بسبب الإعلان: “قعدنا نتريقو علي مدحت شلبى لحد ما طلعتلنا ميس حمدان وهي بتبص علي بوكسر ابن الجيران”.

وسخر آخر من الإعلان قائلًا: “*لما أشوف إعلان ميس حمدان، أنا هاين عليا أقوم أمسك التلفزيون أفشفشه”، وأضاف ثالث: “هو ابن جيران الاستاذة ميس حمدان للدرجادي مفهوش حاجة لفتت نظرها غير بوكسراته وفنلاته؟”.

فيما وصف كثيرون الإعلان بـ”السخيف”، وميس حمدان بـ”ثقيلة الدم”، فغرد ناشط قائلًا: “لا ثانية واحدة هوا انا هشوف اعلان ميس حمدان ده لمده 29 يوم كمان!!”، وقال آخر: “انا هاين عليا اجيب اللي اقنع ميس حمدان اني صوتها حلو و اقطع بوكسره”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق