بعد تسعة أعوام على وفاته.. ستيف جوبز مُتخفيًا في مصر! (صور)

ضجَّت وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورة لرجل يشبه مؤسس شركة آبل الأمريكية “ستيف جوبز”، الذي فارق الحياة بتاريخ 5 أكتوبر عام 2011، حتى أن البعض تخطى الحدود قائلين أنه لا يزال حيًا ويختبئ في مصر.

التقطت عدسات الكاميرا صورة لرجل يجلس في إحدى مقاهي مصر الشعبية أثناء احتسائه مشروبًا، ولا يمكننا التفريق بينه وبين “ستيف جوبز” فالملامح مُتطابقة، ورأسه يغزوه البياض، كما يرتدي نظارة طبية، لكن الأمر الوحيد المُختلف هو ارتدائه جلابية فضفاضة، بدل تيشيرت أسود وبنطال جينز أزرق، الأمر الذي دفع البعض للتكهن أنه يمارس طقوس الديانة البوذية والروحانية.

وقد اشتهر  “ستيف” بحركه يده بمحاذاة ذقنه أثناء تفكيره العميق، وهو ما نراه في الصورة، إلا أن البعض لاحظ ارتدائه ساعة بعقارب، بدل ساعة أبل التي ابتكرها.

ومن بين التعليقات، كتب أحد المستخدمين: “في الحقيقة، ليس بعيدًا أن يكون هو، فهو يحب مصر وحياتها البسيطة.. أن لست مغرمًا بنظريات المؤامرة، لكن جنون ستيف قد يدفعه لذلك.”

من جهة أخرى، اختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مكان وتاريخ التقاط الصور، حيث يقول البعض أنها التقطت في القاهرة، وبينما آخرون يؤكدون أنها في ليبيا.

توفي “ستيف جوبز” عن عمر ناهز الـ56، بعد صراع مع سرطان البنكرياس.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 2 سبتمبر 2019

الملكة ليتيزيا بـ”لوك” جديد.. لون شعر مختلف و”شوز” رياضة!