مشاهير

سامانثا ماركل في أيدي الشرطة بسبب وصفها لشقيقتها دوقة ساسكس بـ “المنافقة”

تواجه شقيقة دوقة ساسكس "سامانثا ماركل" دعوى قضائية مقامة ضدها بسبب تنمّرها على الإنترنت، حيث تجري الشرطة معها تحقيقات واسعة.

تلقت الشرطة شكاوي من ما لا يقل عن أربع دول من بينها كندا والسويد والمملكة المتحدة حول رسائل ومنشورات متعددة ومثيرة للجدل كانت سامانثا قد كتبتهم حول دوقا ساسكس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وصرّح شرطي في مقاطعة بولك بقوله: "كانت هناك تقارير متعددة عن مزاعم حول جرائم إلكترونية، إنه تحقيق كبير وواسع النطاق ومن المرجح أن تكون عملية طويلة".

وبالرغم من أنه لا يوجد دليل إلى من قدّم الشكوى ضدها إلا أن حسابها على تويتر تم إيقافه في وقت سابق من هذا العام، لكن لا لم يكن هناك أي اعتقالات في الموضوع في ذلك الوقت.

وكانت سامانثا قد وصفت دوقة ساسكس بأنها منافقة بسبب بكائها عند تحدثها حول الصعوبات التي واجهتها في دائرة الضوء وصعوبات الزواج والحمل، وقالت سامانثا إنها لا تستطيع ان تصدق ميغان في ذلك خاصةً بأنها لم تتواصل مع والدها عقب تدهور وضعه الصحي.

وهذا ليس التحقيق الأول الذي يقوم فيه فرد من عائلة ماركل حيث احتجزت الشرطة ابن شقيق ميغان بعد أن شوهد وهو يسير في الشارع مرتدي منشفة ويصرخ.

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

  • ميغان ماركل تتعرض للإهانة من صديق الأمير تشارلز.. وهذا ما قاله عن والدها!
  • بالصور: إطلالة عجائزية لميغان ماركل في حفل زفاف ابنة أخت الأميرة ديانا… ألم تجد أجمل من هذا؟!
  • كُشف السر! .. لهذا السبب ترتدي ميغان ماركل أحذية أكبر من حجم قدمها الحقيقي
  • هكذا تفادت ميغان ماركل الخطأ في طريقة جلوسها.. لكن الكاميرات كانت لها بالمرصاد! (فيديو)

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق