in

بعد 4 أيام على زواجهما.. إريكا كويكي تكشف سبب انفصالها عن نيكولاس كيج!

استمر زواج النجم العالمي “نيكولاس كيج” و”إريكا كويكي” لمدة أربعة أيام فقط، وهو أمر أثار استغراب وسائل الإعلام ومحبي النجم، إلّا أن الأسباب والدوافع انكشفت أخيرًا.

كشفت خبيرة التجميل “إريكا كويكي” أسباب طلاقها من “كيج” لأول مرة خلال لقائها مع صحيفة “ديلي ميل” البريطاني، مُشيرةً أن تعرضها للإهانة العلنية كانت الأساس، وخاصة أن “كيج” قدَّم أوراق الطلاق دون علمها، وادعت أنه كان في حالة سكر لإدراك ما فعله حينما وافق على الزواج منها في حفل زفاف فجائي بمدينة لاس فيغاس.

وأكَّدت “كويكي” أن رجوع علاقتها بـ”كيج” مُستحيلة، فمن وجهة نظرها كان بإمكانه الحديث معها، ليس بإذلالها علنًا، تقول: “لقد تعرضت لأذى وسوء معاملة، هذا غير عادلٍ على الإطلاق، لكن القضية مُنتهية، ولم يسمح لي محاميّ بالتحدث حتى ننتهي الإجراءات جميعها “.

ووفقًا للشابة الحسناء، حاول النجم إحياء علاقتهما من جديد بعد أقل من أسبوعين من تقديمه أوراق الطلاق، التي يدعي فيها عن تعرضه لعملية احتيال من قبلها بسبب رغبتها في الحصول على أمواله.

وطالبت “أريكا” بنفقة زوجية على الرغم من زواجهما القصير بحجة أن ذلك تسبب في فقدان العديد من الفرص الوظيفية، وأن اتهامات الاحتيال الموجَّهة لها دمرت سمعتها وصورتها أمام الجميع.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

فتاة سعودية تتزوج بشروط غريبة.. شاهد

موديل عراقية تكشف: تزوجت وزيرين وأحب زوجي الجديد ” فيديو”