بنت الستاتي تهدد بالانتحار بعد فيديو كليب “حركي داك الطرف”

بالمباشر.. بنت الستاتي تهدد بالانتحار بعد فيديو كليب “حركي…” وتتوعد بالقضاء وهذه رسالتها لوالدها

ظهرت الفنانة إيلي، المعروفة فنيا بلقب بنت الستاتي، في بث مباشر على أنستغرام وهي في حالة جد صعبة وغير طبيعية، بعد أقل من 48 ساعة من انتشار فيديو كليب تظهر فيه وهي ترقص على أغنية الرابور “إيزي”.
بنت الستاتي قالت في المباشر، فجر اليوم الاثنين، إن مشاهد الفيديو كليب لم يصورا من أجل النشر، وهي لقطات شخصية صورتها وسرقها مغني الراب“إيزي”، وهو ما أساء إليها.
واتهمت إلهام الستاتي المغني المذكور باختراق حساباتها على الأنترنت واستولى على حسابها في يوتوب بعد أن تعاملت معه هي فيديو كليب أغنيتها “DIABLA”.
بنت الستاتي ، التي كانت في حالة غير طبيعية والدموع في عينيها، استعطفت جمهورها بالوقوف إلى جانبها، مشددة إلا أنها يمكن أن تضع حد لحياتها بعد هذه الفضيحة، مضيفة: “فين هوما اللي كيبغيو إلهام ديال بصح، ماشي اللي باغين إيلي باش يديرو البوز”.
في الوقت نفسه، تحدث إلهام عن علاقتها بوالدها، وقالت: “فينما كتبدا تصلح الأخور بيني وبين بابا كيوقعو لي المصائب.. بابا مليردير وما عاقلش عليا”.
البث المباشر توقف مباشرة بعد أن دخلت صديقتها على الخط، وطلبت منها التوقف عن الحديث، لأنها في حالة غير طبيعة.
وتداولت بعض الصفحات على موقع انستغرام، أول أمس السبت، فيديو كليب الذي تظهر فيه إلهام العرباوي وهي ترقص بشكل فاضح، وتقوم بحركات مثيرة جدا، صدمت متابعيها.
وما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعية، هو الكلمات النابية التي تضمنتها الأغنية، ولخصت قيمة المرأة في “مؤخرتها”، ولم يقتصر الأمر على هذا الحد، بل وصلت لحد نعتها بالعاهرة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading…

0

Comments

0 comments

هل توجد علاقة بين حجم المؤخرة وذكاء المرأة؟.. ستصدم..!

فيديو.. بطلة كليب “إنساي” توثق لحظة التحرش بسعد لمجرد