مشاهير

كايلي في جلسة إزالة الشعر.. وتكشف رغبتها في الإنجاب رغم الانفصال!

تعتبر نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" من عشاق الموضة والجمال، كما أنها مهووسة بما هو جديد في عالم العناية بالبشرة.

شاركت "كايلي جينر" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" مقطع فيديو أثناء خضوعها لجلسة إزالة الشعر باستخدام الليزر في إحدى المراكز المختصة بمدينة لوس أنجلوس، حيث تظهر مُستلقية على كرسي بينما تمرر خبيرة البشرة ضوء الليزر الأخضر على قدميها.

وعلَّقت: "فترة ما بعد الظهيرة في مركز SEV Laser Aesthetics."

ويأتي نشرها الفيديو، بعدما أجابت "كايلي" على سؤال إحدى معجباتها حول إذا ما كانت تعاني من علامات التمدد أثناء فترة حملها بـ"ستورمي" وحول الطريقة الأفضل للتخلص منها، وذلك خلال فقرة سؤال وجواب عبر خاصية "إنستغرام ستوري" مساء يوم الجمعة الماضي.

وجاء جواب صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics ، كالتالي: "حول صدري، ومؤخرتي، وأردافي..لم أتخلص منهم، لكني تقبلتهن فحسب؛ وكأنهم هدية من طفلتي "ستورمي"."

كما تساءل الكثيرون إذا ما تُخطط "كايلي" لإنجاب الأطفال رغم انفصالها عن حبيبها مغني الراب"ترافيس سكوت"، فأجابت: "لا أستطيع انتظار إنجاب المزيد من الأطفال.. لكني لست مستعدة الآن."

وأعلنت "كايلي" خبر انفصالها من حبيبها الأسبوع الماضي بعد موجة التكهنات حول عودتها إلى حبيبها السابق "تيجا"، إلّا أنها قررت نشر تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر" تنفي من خلالها المزاعم، وكتبت: "الانترنت يضاعف درامية الأحداث 100 مرة مُقارنة بالواقع، لا صحة لما يشاع حول موعد غرامي بيني وبين تيجا في تمام الساعة الثانية صباحًا ، فقد رأيتموني أوصل اثنين من أصدقائي إلى الاستديو الذي حدث أن تواجد فيه تيجا في ذات الوقت."

The internet makes everything 100 times more dramatic than what it really is. There was no “2am date with Tyga”. You see me drop two of my friends off at a studio that he happened to be at.

— Kylie Jenner (@KylieJenner) October 3, 2019

وتابعت: "ترافيس وأنا في وضع جيد، وهدفنا الرئيسي التركيز على ابنتنا ستورمي، فصداقتنا وطفلتنا هما أولويتنا."

يذكر أن الثنائي تقابلا لأول مرة في مهرجان كوتشيلا عام 2017.

Travis and i are on great terms and our main focus right now is Stormi ‼️ our friendship and our daughter is priority

— Kylie Jenner (@KylieJenner) October 3, 2019

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق