بالفيديو: كيت تتألق في متحف التاريحخ الطبيعي .. وحقيبة يدها الأغلى سعرًا!

تُعرف دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بأناقتها وأسلوبها الكلاسيكي الراقي في اختيار إطلالاتها المميزة، وبرز ذلك خلال توجهها لزيارة متحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية لندن.

استعرضت "كيت ميدلتون" (37 عامًا) منحنيات جسدها ورشاقتها مُرتدية كنزة عنابية أنيقة ذات ياقة عالية من العلامة التجارية Warehouse بقيمة 39 جنيه استرليني نسَّقتها ببنطال كاكي فضفاض من العلامة التجارية Jigsaw بقيمة 130 جنيه استرليني، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذي كعب عالٍ من Tod بقيمة 353 جنيه استرليني بلون المارون.

ورغم أن سعر إطلالتها لم يتجاوز تقريبًا الـ550 جنيه استرليني، إلّا أن حقيبتها أخذت النصيب الأكبر إذ بلغت سعرها 3 آلاف جنيه استرليني، جيث اختارت حقيبة يد صغيرة بلون المارون جاءت بمسكة يد ذهبية من توقيع دار الازياء الفرنسية "شانيل".



وبعيدًا عن إطلالتها المُلفتة، زارت "ميدلتون"، راعية متحف التاريخ الطبيعي، مركز Angela Marmont للتنوع البيولوجي في المملكة المتحدة لسماع خططهم في الدفاع عن الحياة البرية في المملكة المتحدة.

ويأتي ظهور "كيت" هذا الصباح قبل زيارتها الرسمية لباكستان المُقررة في وقت لاحق من هذا الشهر برفقة زوجها الأمير ويليام.


يعتبر مركز أنجيلا مارمونت مركز علمي فريد من نوعه يقع في متحف التاريخ الطبيعي المكرس لدراسة العالم الطبيعي في المملكة المتحدة، ويساعد الزوار على تحديد اكتشافاتهم، ويوفر التدريب الحيوي في تحديد الحياة البرية، ويقود مشاريع البحث وعلوم المواطن التي تساعد على تحويل فهمنا لأكثر من 80 ألف نوع من الحيوانات البرية المعروفة بوجودها في المملكة المتحدة في الوقت الحالي.

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

  • تحية مؤثرة من هاري لوالدته ديانا في تعميد ابنه آرتشي.. صور
  • سر جديد ينكشف في حياة الأميرة ديانا
  • كشف المزيد من الأسرار "الحميمية" في حياة الأميرة ديانا‎
  • حديث جانبي يجمع الأمير هاري وإيفانكا ترامب في غياب ميغان ماركل!

Original Article

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

جينيفر أنيستون بدون بنطال على غلاف Variety وتصرّح “الأطفال المرضى هم معجزات صغيرة”

فيلم هندي من بطولة رانفير سينع وعليا بهات يدخل رسميًا في منافسات جوائز الأوسكار 2020