نسائيات

إطلالة متناسقة لإيمان الباني بالزي مغربي رفقة زوجها في تركيا

بعد أيام قليلة على احتفالها بذكرى ميلادها في ألمانيا رفقة زوجها مراد يلديرم، أطلت ملكة الجمال المغربية إيمان الباني في أحدث ظهور لها بأحد المراكز التجارية بتركيا، بإطلالة متناسقة وجذابة، في صور جمعتها بزوجها نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” ولاقت تفاعلا كبيرا من طرف محبيهما على المواقع الإجتماعية.

ارتدت إيمان قطعة “تونيك” تقليدي باللون الأحمر القرمزي مطرز ب”السفيفة” باللون الذهبي ومطرز بورود من تصميم المصممة المغربية “هناء الكرنيشي” التي ذاع صيتها على “أنستغرام” بفضل تصميماتها المبهرة والتي تقوم بنشر صورها عبر حسابها الرسمي، وأرفقت “التونيك التقليدي” بسروال أسود اللون من الجلد وحذاء شتوي، واختارت إيمان تصفيف شعرها بطريقة مموجة مما زاد إطلالتها جاذبية. أما زوجها النجم التركي مراد يلديرم فقد تألق بزي أسود اللون وارتدى معه حذاء كلاسيكي باللون الأحمر القرمزي لتتناسق إطلالته مع أزياء زوجته، حيث ظهرا بكامل أناقتهما وجاذبيتهما المعتادة.

جتمع العديد من محبي مراد وإيمان حولهما في المركز التجاري معبرين عن حبهما الكبير للثنائي الشهير، كما تفاعل متابعو إيمان عبر “انستغرام” مع الصور المنشورة وعلقوا على العادة التي لا تفارق مراد وهي إمساكه ليد زوجته في جميع الأماكن والمناسبات أمام عدسات الكاميرا والحاضرين.

يذكر أن إيمان ومراد كانا قد قاما بجولة في “لندن” منذ أسابيع قليلة لاسترجاع ذكريات لقاءهما الأول، عادا بعدها إلى تركيا ثم توجها إلى ألمانيا للاحتفال بذكرى ميلاد إيمان بإطفائها لشمعتها ال35 و الذي صادف يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، وكان مراد قد استغل هذه المناسية للتعبير عن حبه الكبير لزوجته بكلمات معبرة كتب فيها ” من الجيد أن ولدت..من كان يستطيع أن يقنعني أن المعجزات تكون مخبأة داخل الصدف..أنت معجزتي ولست صدفة..جميل أنك ولدت يا قلبي..جميل أنك موجودة”.

Add comment