in

خلطة العروس الصحراوية لي كندير ديما رجعتلي وجهي و جسمي ابيض فحال الحليب ومافيا حتى طاش

ليوم باذن الله ساقدم لكم وصفة مغربية صحراوية معروفة عند الكثير من السيدات هي وصفة للعرائس لتبييض الجسم بكامله،ونتائجها تظهر من الاسبوع الاول ولكن من الضروري المدوامة للحصول على افضل النتائج.

ملاحظة:

قبل تطبيق الوصفة على الوجه ،نقوم بتطبيقها على اليدين او العنق لنتاكد انه ليست لدينا حساسية من احدى المكونات ،وهذه الوصفة تصلح ايضا للمناطق الحساسة.

مكونات الوصفة:

نصف لتر من الحليب _ قطعتين من الجبن المربع كيري _ 3 قطع من الناطا “حلوى مستوردة” _ صابونة دوف _ نصف قنينة ماء ورد _ الغاسول الابيض.

طريقة التحضير :

اولا نقوم بتدويب الناطا في الحليب الساخن،بعد ذلك نقوم باضافة الصابونة المبشورة،ثم نقوم باضافة الجبن المربع ونذيبه مع العناصر السابقة جيدا،ثم نضيف كيس الغسول الابيض ونصف قنينة ماء الورد ونحرك الخليط جيدا،بعد ظلك نقوم باخذ علب نظيفة ومعقمة ونصب فيهما الخليط،ونغلق العلب باحكاام،ثم نقوم بوضعها في الثلاجة ونتركها لليلة كاملة.

إقرأ أيضا  أخيرا صبغت شعري بمواد طيبيعة و اللون جد رااائع…ادخلوا أفشي لكم السر

طريقة الاستعمال:

تستعمل الوصفة كل ليلة على الجسم بكامله والوجه ونتركها لليلة كاملة وفي الصباح نستحم بشكل عادي،ويجب المدوامة على هذه الوصفة كل ليلة لاسبوع كامل وستلاحظون النتائج المذهلة،ثم الاسبوع الثاني نضعها 3 مرات في الاسبوع مع تجنب اشعة الشمس عندما تضعون هذه الكريمة.

يجب الاحتفاظ بهذه الكريمة في الثلاجة لكي لا تفسد.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

شاركونا آراءكم

تعليقات

شعري رجع حريير و مبقيتش نستعمل الترطيبة من نهار جربت هاد الكيراتين الطبيعي

تخلصي من التهاب الجيوب الأنفية بمكون واحد فقط يوجد في منزلك