نسائيات

بالفيديو..عبير براني تتشارك مع محبيها لحظات إجراءها لعملية تجميل

تعتبر عارضة الأزياء عبير براني من المشاهير المغاربة الأكثر متابعة على المواقع الإجتماعية، حيث تتشارك مع محبيها على حسابها الرسمي على “انستغرام” إطلالاتها بآخر صيحات الموضة من أزياء وآخر تقنيات وضع الماكياج إلى تصفيفات الشعر والأكسسوارات.

وكانت مصممة الأزياء بسمة بوسيل قد اختارت عبير كوجه إعلاني لماركتها الجديدة في عالم الأزياء، إضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية الخاصة بالموضة التي تقوم عبير بالترويج لها.

وإلى جانب ذلك شاركت عبير في التمثيل مع زوج شقيقتها هاني الخطاب في آخر فيديو كليب له.

وعلقت عبير على الفيديو كتبت ” بحكم انني اتشارك معك معظم الاشياء التي تهم الجمال و مستحضرات التجميل ، قررت ان اصور لكم اول تجربة لي مع تكبير شفتي العليا في قناتي على اليوتوب ( رابط الفيديو فوق 👆🏼) ، اعلم جيدا ان الاراء ستتضارب و تختلف من شخص لاخر ، لكن اتمنى ان تحترموا انني صاحبة القرار الاول و الاخير ، و ان تحترموا ان هذا الامر يدخل في اطار حريتي الشخصية . كما اعلم جيدا ان البعض منكم سيستدل بحواري مع المواقع ، و يذكرني بقولي ( انا مكنشوفش راسي محتاجة عمليات تجميل ) لكن انا بطبعي انسانة متقلبة المزاج ، خياراتي الشخصية تتغير حسب مزاجي ، و تكبيير شفتي العليا تجربة احببت ان اقوم بها ، ممكن ان تكون الاولى و الاخيرة ، كما يمكن ان لا تكون . تحياتي ”

بحكم انني اتشارك معك معظم الاشياء التي تهم الجمال و مستحضرات التجميل ، قررت ان اصور لكم اول تجربة لي مع تكبير شفتي العليا في قناتي على اليوتوب ( رابط الفيديو فوق 👆🏼) ، اعلم جيدا ان الاراء ستتضارب و تختلف من شخص لاخر ، لكن اتمنى ان تحترموا انني صاحبة القرار الاول و الاخير ، و ان تحترموا ان هذا الامر يدخل في اطار حريتي الشخصية . كما اعلم جيدا ان البعض منكم سيستدل بحواري مع المواقع ، و يذكرني بقولي ( انا مكنشوفش راسي محتاجة عمليات تجميل ) لكن انا بطبعي انسانة متقلبة المزاج ، خياراتي الشخصية تتغير حسب مزاجي ، و تكبيير شفتي العليا تجربة احببت ان اقوم بها ، ممكن ان تكون الاولى و الاخيرة ، كما يمكن ان لا تكون . تحياتي

Une publication partagée par Abir Berrani (@abirberraniofficiel) le

Add comment