نسائيات

بالصور..لحظات مؤثرة من جنازة المنشط الإذاعي نور الدين كرم

وُري الثرى بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين جثمان المنشط الإذاعي نور الدين كرم، بمقبرة الرحمة بمدينة الدار البيضاء بعد أداء صلاة الظهر مباشرة، بعد أن وافته المنية أمس الأحد، إثر أزمة قلبية حادة.

وحضر الجنازة مجموعة من أصدقاء الراحل من صحافيين وإعلاميين وكدا ممثلين، كالفنان سعد التسولي وزملاءه في القناة الثانية، حيث خيم الحزن الشديد على مراسيم الجنازة، وبدت الصدمة والحسرة على ملامح أصدقاء الراحل الذين قدموا من كل مكان لنعيه، كما تواجد أفراد عائلة نور الدين الذين قدموا صباح اليوم من فرنسا لتوديع ابنهم الذي رحل إلى مثواه الأخير بشكل فجائي.

وعبر العديد من أصدقاء الراحل عن حزنهم الشديد لفراقه، كما أشادوا بأخلاقة الكريمة وروحه المرحة وحس الدعابة الذي لم يفارقاه طيلة حياته، حيث كانت تربطه علاقات جيدة بالعديد من الصحافيين والمشاهير المغاربة.

5

Picture 1 of 5

ونظرا لحسن سيرته والحب الكبير الذي كان يحظى به كانت جنازته مهيبة وكبيرة بقدر محبة الناس له، حضرها العديد من الأشخاص الذين يعرفون نور الدرين شخصيا والذين اعتادوا فقط على سماع صوته على أثير موجة إذاعة “راديو دوزيم” ولم يسعفهم الحظ للتعرف عليه شخصيا، واختاروا إيصاله إلى مثواه الأخير آملين أن يشمله الله برحمته.

وقد اشتغل الراحل قيد حياته بعدة محطات إذاعية منها إذاعة “شذى اف ام”، و” راديو مارس “، لينقطع عن العمل لمدة طويلة قبل أن يلتحق ” راديو دوزيم ” وكان كرم مسؤولا عن تقديم برنامج Entre Nous ” تبقا بناتنا” من الاثنين إلى الجمعة ابتداء من العاشرة ليلا، حيث استطاع أن يكتسب جماهيرية كبيرة من خلال هذا البرنامج وبعفويته وروحه المرحة التي أحبها مستمعوه واعتادوا عليها .

Add comment