نسائيات

أول ظهور لسمية الخشاب وأحمد سعد في شهر العسل!

بعد الضجة التي خلقها الثنائي المثير للجدل سمية الخشاب وأحمد سعد بزواجهما وقصة حبهما التي أثمرت سريعا، لازال الزوجان يتعرضان للهجوم من طرف العديد من رواد المواقع الإجتماعية، والذين تابعوا قصة الحب الكبيرة بين أحمد سعد وخطيبته السابقة الممثلة ريم البارودي بحلوها ومرها طيلة 14 سنة، خصوصا أن الثلاثي أحمد ريم وسمية تجمعهما علاقة صداقة وعمل في آن واحد.

تحد الثنائي كل الانتقادات الموجهة إليهما وأكملا طريقهما في حب ووئام غير مكترثين بالقيل والقال، حيث قامت سمية بنشر مجموعة من الصور لها رفقة زوجها من شهر العسل على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، ظهرا فيها وهما يستمتعان بوقتهما في العاصمة النمساوية “فيينا” في إحدى الساحات العامة بالمدينة التي لا تفارقها أسراب الحمام.

وظهر أحمد سعد بلوك شبابي ارتدى فيه سترة من الجلد باللون الأسود وقميص باللون الرمادي، وأرفق إطلالته بقلادة سوداء اللون تتوسطها صفيحة من الفضة، أما سمية فقد ظهرت بلوك شتوي ارتدت فيه سروال جينز أزرق اللون مع قميص أسود، وأرفقت إطلالتها بمعطف أحمر.

وكان الثنائي قد احتفلا بزفافهما في فيلا سمية الخشاب في أجواء عائلية غاب عنها حضور زملاءهما من الفنانين والمشاهير، باستثناء الفنانة دنيا الجندي التي ظهرت في صورة وهي ترقص على أنغام الموسيقى، بينما لاحظ العديد ممن تابع مراسيم حفل الزفاف من البث المباشر من على الصفحة الرسمية لسمية، أن الحفل اقتصر على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين وبعض الجيران.

يذكر أن الشائعات حول علاقة سمية وأحمد كانت تلاحقهما منذ أن  أعلنت ريم البارودي عبر “فايسبوك” عن زواجهما، وتضاربت الأخبار حول  طبيعة العلاقة التي تجمعهما، إذ كانت الصور التي تجمعهما تؤكد الأخبار الرائجة، بينما نفت سمية وجود علاقة حب بينهما وأكدت أن ما يجمعهما هي “علاقة روحانية” يسودها التفاهم.

Add comment