نسائيات

هذه الأبراج لا تتفق في الحب، احذرها

في حين أن أبراج الزودياك تعطي نظرة خاطفة عن طبيعة الشخص، ونقاط القوة، والضعف، والعاطفة والحب، والكراهية، والعلاقة مع الأخرون. تقدم الأبراج أيضا فكرة عن الشخصيات التي لا تنسجم مع بعضها البعض، تعالوا لنتعرف عليهم:

الجوزاء والعذراء

هذه العلاقة الثنائي قد تبدأ مع الكثير من الجاذبية المتبادلة والإعجاب، ولكن يمكن أن تتحول إلى علاقة متعبة على المدى الطويل. الجوزاء غير حاسم، يحب المتعة والامتلاك، بينما العذراء معروف بأنه براغماتي ويسعى للكمال في كل علاقة. قد يتصادم العذراء المحب للكمال مع الجوزاء اللامبالي.

الأسد والجدي

الأسد ذكي، وعاطفي وناري. من ناحية أخرى، الجدي كسول قليلا، وطير حر لا يحب أن يتم سحبه في الحالات العاطفية. وتتطلب العلاقة بينهما الكثير من التفهم والعمل الجاد.

الحمل والثور

باستثناء كونهما قريبين من عجلة الحب، هذان البرجان لا يملكان أن صفات مشتركة. كلا هما يتمتعان بدور مهيمن في العلاقة، والتوافق العام قد لا يكون كبيرا على المدى الطويل. وعلاوة على ذلك، الحمل من الكائنات العفوية التي تحب إنجاز الأمور بسرعة، في حين أن الثور يكره التسرع في الأمور، ومحب للتملك.

 

القوس والسرطان

القوس كائن بري يحب حريته وهو حاد وصريح بطبيعته. ولكن السرطان عاطفي ومتلاعب بطبيعته. بالإضافة إلى ذلك، القوس يملك طاقة عالية ويحب المغامرة، في حين أن السرطان يميل الى الكسل ويحب البقاء في الداخل.

الأسد والعقرب

أصحاب هذه الابراج يحبون الإدارة والسيطرة بالطبيعة. وبينما يعرف العقرب بولائه اتجاه شريكه، يميل الاسد للاختلاط مع الآخرين، بالإضافة الى شريك حياته. كلاهما يرفض التغيير أو اجراء أي تعديل حتى تنجح العلاقة.

السرطان والدلو

قد تبدأ علاقتهم بشكل جيد مع التوافق الجنسي الكبير والاعجاب المتبادل. ولكن السحر سرعان ما يزول مع مرور الوقت لأن السرطان كائن عاطفي يرغب في البقاء قريبا من شريكه على مدار الساعة، بينما الدلو كائن اجتماعي يحب حريته ببساطة.

العقرب والحمل

يجب ان يضع هذان الشريكان الكثير من الجهد حتى تنجح علاقتهما. العقرب صبور بطبيعته، ويفكر كثيرا في كل مناحي العلاقة. بينما الحمل عكسه تماما، ويحب الحرية ويكره الالتزام. اختلاف الرأي سوف يجلب المتاعب وربما الخيانة.

Add comment