, ,

هذان الزوجان أنجبا 17 طفلاً لم يبق منهم أحد ..السبب سيهز وجدانك

نادى الأبوان الممرضة بسرعة ولكن حينما وصلت الممرضة كان الطفح قد اختفى. يا للغرابة! في الساعة 5:30 من بعد الظهر أجرى الأطباء لها فحصاً آخر. كان الانتظار رهيباً وجاء التشخيص : روز فلار تعاني من السحايا وهي حالة مرضية قاتلة إن لم يتم العلاج في غضون ساعات. في الساعة السادسة مساء حدثت الجلطة الاولى فتوقف قلب الطفلة 3 مرات ثم حانت الساعة الحادية عشرة وأصبح الكابوس حقيقة . أعلن الأطباء موت الطفلة.

 

كان الأبوان في حالة كبيرة من الصدمة. فالساعات ال 14 الماضية غيرت حياتهما إلى الأبد. ولكن بدل أن يغرقوا في أحزانهم حدث شيء مذهل.

أطلقت ليزي حملة عن السحايا والشيء المذهل أن حملتها لاقت آذاناً صاغية. واستطاعت أن تؤسس جمعية للسحايا. هذه الأم تريد الآن أن يعرف الأهل الآخرون كيف تكون عوارض السحايا. قالت الأم :” الناس يراقبون مسألة الطفح ولكن ابنتها لم يظهر عندها الطفح إلا في وقت متأخر
أعتقد أن على كل طفل يصل إلى المستشفى ولديه عوارض كهذه أن يخضع لفحص السحايا”.
قصة فلار روز مأساوية . فالطفلة المعجزة بالنسبة لأهلها رحلت بعيداً بعد إصابتها بالسحايا وهي في عمر 15 شهراً ولكن هذين الأبوين حوّلا تعاستهما إلى حب رأفة بالأطفال الآخرين في كل مكان.لا شك أن موتها أنقذ حياة أطفال آخرين وأهلها قررا ألا يذهب موت طفلتهما هباء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *