,

حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني 2017

اعرف كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني 2017؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا اليوم الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني 20177:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عليك بترتيب أمورك حتى لا تصاب باللخبطة لكثرة الأحداث التي ستمر عليك اليوم، الحظ سيكون الى جانبك في الظهيرة، فالأمور سوف تمشي معك كما تريد، لكن عليك بترك العصبية وأن تكون أكثر صبرا في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد للخروج مع الأصدقاء، ولكن لا أنصحك برؤية من تحب لأن الأمور لن تسير بينكما كما تريد.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
ما تزال تعاني من الأمور المالية وخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر سوف تلحظ تطورا ملحوظا على المسار العائلي لن يعجبك بتاتا. الأمور العاطفية ما تزال في صفك والحبيب يفهم كل كلمة تقولها، المساء يحمل لك أوقاتا سعيدة فاستغلها ولا تجعل الغيرة تأكل قلبك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أنت تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر يا مولود الجوزاء، فعليك اتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وعدم الخوف من رفض الآخرين لأنه لن يكون هنالك معاكسة لك لقوة شخصيتك وحضورك على من حولك، الناحية العملية هي أكثر النواحي المستفيدة، وخاصة اذا كنت من مواليد 5 الى 12 حزيران. أما المساء فقد يكون هادئا بعض الشيء.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
“معمي ضوك ومش شايف قدامك” لا رغبة لك بالعمل وتريد النوم فقط، تغلب على كسلك وخصوصا أن الكثير من المهام تنتظرك في الظهيرة واستعد الى التساؤل من قبل رئيسك عن خطأ فعلته قبل فترة، يوم ليس بجيد وبه كثير من المشاكل والمعاكسات فأجل القرارات المهمة. المساء قد يخفف عنك الكثير ولكن مزاجك سيبقى متوترا، مواليد 1 الى 12 تموز هم الأكثر توترا.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عليك بترتيب أمورك يا مولود الأسد، والتفكير جيدا قبل الخوض بالمناقشات، وخاصة أن الجميع يقف ضدك وخاصة في العمل الذي تلقى به كثيرا من المشاكل واختلافا في وجهات النظر. عليك بقضاء اليوم مع أفراد عائلتك وخاصة أنك لا تعطيهم أي شيء من وقتك، مساء هادئ لكنك قد تشعر بالكآبة والملل لهذا الهدوء.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يوم به ضغط عال بالعمل يا صديقي العذراء وقد تقابلك المسؤوليات منذ الصباح وحتى وقت متأخر. عليك بأن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار لأنه قد لا يكون لصالحك وقد تواجهك مشكلة في العمل في الظهيرة لكنك تنجح في حلها. في المساء مزاجك هادئ ولكن قد يغير الهدوء أحد من المقربين لك بكلامه الجاف معك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الأحداث التي قد تمر عليك يا صديقي الميزان يلزمها هدوء وتفكير، لكنك لن تفعل ذلك وسوف تسرع باتخاذ القرارات وجرأتك سوف تصل الى أعلى مستوى لها في الظهيرة، لكن الحظ الذي يرافقك سوف ينجيك من الخطأ، المساء جيد لكن عليك بالحذر في كلامك مع من تحب، وبالأخص لمواليد 3 الى 11 تشرين الأول.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
أنت نشيط منذ الصباح ومتلهف لعمل الكثير من الأعمال، وخصوصا المهنية منها؛ حيث تنجز العديد من الأعمال، لكن احذر بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة وما بعدها لكنها لن توقفك عما تريد فعله، المساء جيد للخروج والتمتع بعد النهار المتعب الذي مررت به، لكن كن أكثر تفهما لموقف قد يحصل أمامك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
هانت يا عزيزي القوس فاليوم هو نهاية تعبك، فمن كان منكم مريضا بوعكة صحية فاليوم ستتحسن أموره قليلا. احذر من معاكسة الأمور لك وضغط العمل المتزايد عليك في فترتي الصباح والظهيرة. لا تشعر بالتشاؤم لخبر تنتظره في المساء، فإنه سوف يكون عكس توقعاتك، مواليد 3 الى 11 كانون الأول هم الأكثر توترا اليوم.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
“لحق حالك واعمل اللي بدك اياه” هذه هي نصيحتي لك يا مولود الجدي لهذا اليوم، فعليك الإسراع بتنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم، وخاصة في فترة الصباح التي تعد داعمة بالنسبة اليك وطلتك البهية ما تزال تسرق الإعجاب من حولك. احذر من أن تساورك الشكوك حول علاقتك بمن تحب لأنها قد تؤدي الى تدميرك وحملك الى الكآبة في فترة المساء.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
منذ الصباح تتحلى بأجمل ثيابك لكي تقوم بالعديد من المواعيد والمقابلات، يوم عملي ناجح بالنسبة اليك وذلك لحسن تصرفك والحظ الذي يدعمك منذ يوم أمس. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تشعرك ببعض الإرهاق. أما المساء فهو جيد وقد يحمل معه بعض الأخبار الجيدة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
انتبه إلى صحتك فقد تكون الأكثر تضررا اليوم وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها، المساء سوف يكون جيدا نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة لكنها لن تكون كما تريد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *