,

اكتشفي اهم نقاط الاثارة عند الرجل

هناك نقاط مهمة عليك معرفتها أيتها المرأة، لتنجحي في ايصال اكبر قدر من المتعة الى زوجك، فالرجل على عكس المرأة، ان كان جسد المرأة هو السر وراء اثارتها وايصالها للنشوة الكامله جنسيا، فان الرجل جسده لا يمثل الجزء الاكبر من عملية الاثارة. هناك عدة نقاط على المرأة ان تعيها اثناء مداعبتها لزوجها.

 

اين تكمن نقاط الاثاره لدى الرجل؟ بالنظر إلى التكوين النفسي للرجل نجد ان اثارته تكون من عدة مناطق

1- حاسة السمع.

2- حاسة النظر.

3- منطقة الصدر.

4- القضيب

 

كيف يثار الرجل بحاسة السمع؟

كالمراة، الرجل يحب ان يسمع من زوجته كلمات الحب والغزل ولكن هنا يختلف الغزل من الرجل للمراة عنه من المرأة للرجل، فالمراه تحب ان يتغزل الرجل بمفاتنها وبانوثتها اما الرجل فيحب ان تتغزل المرأة برجولته وقدرته على اداء واجبه وايضا يستمتع الرجل بان تظهر المرأة حاجتها له فعليك سيدتي الانثى ان تظهري ضعفك امام زوجك

 

2- حاسة النظر

الرجل بصفه عامة يحب ان تتمايل زوجته امامه بحركات هادئه تبرز انوثتها، ارتدي دائما الملابس التي تظهر جزءا من جسدك ولكن انتبهي ان تعريه فالرجل يحب دائما ان يكتشف المجهول ولكن اغلب الظن انه يضيع طريق البداية لذلك ضعيه على اول السطر وهو سيكمل الجملة. لا مانع اثناء تمايلك امام زوجك من ان تدعيه يرى الطريق بوضوع اكثر باقترابك منه من ان تدعي جسدك يلامس جسده تمايلي ارقصي غني دلعي نفسك اظهري جسدك. كوني الاجمل بنظره .. قدمي له ما يحب عامليه كطفل سيعاملك كانثى فالرجل يحب ان يعيش كالطفل ليظهر مشاعره حاستي النظر والسمع ان اتقنتهما سيدتي فانت ستملكين زوجك وثقي بانه لن يخونك حتى لو كان بطبعه خائن لانك لن تدعي له المجال.

 

3- منطقة الصدر

كالمرأة، الرجل صدره نقطه حساسه في اثارته جنسيا ولكنها لا تعتبر منطقه هامه فتكفي عدة قبلات او حركات عليها.

 

4- القضيب

هنا في هذه المنطقة يتركز تفكير الرجل بانه سر قوته لذلك عليك ان تعززي تفكيره باسلوبك هناك من يعتقد بحرمانيه مص القضيب- وهناك من لا يعتقد فان كنت ممن يحرمه .. فعليك بمداعبته بجسدك ، واكثري مداعبة قضيب زوجك.

 

1- اظهري قوة زوجك ممكن في البداية ستكون مجاملة لكن ثقي بانه سيتغير مع الوقت لانك تستحقين الافضل بنظره

 

2- املاي عينه لتكوني الاولى والاخيره لا تدعيه يلتفت يمنة او يسرى الا ويجد جزا منك فيه

 

3- داعبي قضيبه بجسدك

 

4- وهذا امر هام جدا اياكي ثم اياكي ثم اياكي ان تكرري طلبك اكثر من مره او ان تعاتبيه في امر لاكثر من مره فهو عندها سيتمرد عليك ولن تجدي منه ذاك العاشق الهائم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *