,

نوع الأفلام الذي تحبين يكشف ما تخبئه لك هذه السنة من مفاجآت

لا شك ّ في أنك تحبّ ين أن تجلسي، خلال أوقات فراغك، أمام شاشة التلفزيون لكي تشاهدي أحد أنواع الأفلام التي تفضلين. فماذا تختارين؟ الأفلام ّ الرومنسية أم العنيفة أم المخيفة أم المضحكة أم الجدية أم الخيالية؟ حددي إجابتك لأنها قد تكشف بعض ما تخفيه حياتك خلال هذا العام من أحداث.

1 الأفلام الرومنسية ّ إذا كنت تحبين أن تشاهدي الأفلام العاطفية، فهذا يعني أنك قد تواصلين البحث عن شخص يوفر لك وجوده إلى جانبك الشعور بالأمان والحماية. ّ كما يدل ّ هذا الخيار على أن ّ ك قد تجدين ضالتك حيث لا تتوقعين وبشكل مفاجئ وأنك قد تدخلين إلى حلقة جديدة من العلاقات الاجتماعية المفيدة ًجدا.

 

2 أفلام الحركة انتظرتها في إطار مهنتك. ّ كما يشير هذا إلى أن ّ ك قد تأخذين الكثير من القرارات الصعبة في ما يتعلق بعلاقتك الزوجية وأنك قد تعيدين بعض ً هل تحبين مشاهدة هذا النوع من الأفلام؟ إذا، قد تحظين هذا العام بفرصة الانفتاح على أجواء جديدة في حياتك والحصول على عروض لطالما الأمور غير المنتظمة إلى نصابها.

3 أفلام الرعب ّ اختيارك هذا النوع من الأفلام يشير إلى أن ً ك قد تواجهين هذا العام أحداثا ّ لا تتوقعنيها وأن بعض هذه الأحداث قد يُ شعرك بالارتباك. ّ كما يدل هذا ّ على أن بعض أحلامك قد تتحول إلى حقائق وإن واجهت بعض المصاعب في البداية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *