,

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2017

بعض الأبراج ستختبر علاقات حب لم تختبرها من قبل ومع ذلك لن تتزوج، مقابل فئة ستجد نفسها تدخل القفص الذهبي بشكل مفاجئ. فهل أنت من الأبراج التي ستتزوج خلال العام الجديد؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
الحمل بشكل عام سيجد نفسه يهتم بالصداقات وليس الإرتباط خلال العام ٢٠١٧. لكن في حال وجد الحمل الشخص الذي ينسجم معه فإن حظوظ الزواج مرتفعة جداً. الحمل المطلق الذي يبحث عن زواج ثان ستكون حظوظه بالزواج مرتفعة جداً خلال شهر آب/ أغسطس .

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار
حركة كوكب زحل ستتعارض مع حركة كوكب بلوتو طوال العام ما يعني أن تموضع الكواكب هذه التي ستؤثر إيجاباً على الحب ستؤثر أيضاً سلباً عليه. إرتباط الثور من عدمه مرتبط كلياً بالآلية التي يقوم من خلالها الثور بتوجيه مشاعره. العام الجديد سيكون عام تكوين الصداقات لكن إن كان قرار الثور الحب فسيكون كذلك.

الثور الأعزب حظوظه مرتفعة بالزواج والحمل سيكون سريعاً. أما الثور المطلق الباحث عن الزاوج الثاني فإن حظوظه مرتفعة لكن الثور المطلق مرتين والباحث عن زواج ثالث فإن حظوظه معدومة هذا العام.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
الجوزاء سيصادف كل ما هو غير مألوف عاطفياً هذا العام. العلاقة في الواقع يمكنها إن تتحول إلى زواج بسهولة لأن هذا العام سيكون عام المستحيل الذي يتحقق بالنسبة للجوزاء على الاقل. علاقات الحب التي سيصار إلى تكوينها ستكون فريدة من نوعها وعليه الجوزاء سيعثر على توأم روحه وقد يتزوج. الجوزاء المطلق سيجد نفسه إمام زواج محتمل رغم أنه لم يكن يبحث عنه فالعلاقة ستكون قوية وحافلة بالمشاعر الحادة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *