,

5 أسرار لإنتعال الكعب لم يخبرك بها أحد من قبل !

معظم الرجال يعشقون ارتداء المرأة للكعب العالي في حين أنه قد يتعذّر عليها السير فيها. الكعب العالي مغرٍ جداً خصوصاً أنه يضفي أناقةً لا مثيل لها على إطلالتك ويمنحك طولاً وقامة ممشوقة تلفتين بها الأنظار وتخطفين القلوب.

لذا ولمساعدتك على ارتداء الكعب العالي بطريقة صحيحة وغير متعبة، إليك هذه النصائح المهمة والمفيدة:

1-اتخذي خطوات صغيرة

لأناقة أكثر، يجب ان تحرصي على أن تكون خطواتك صغيرة وبطيئة دون انحناء الركبتين أكثر من المعتاد. إذا كانت خطواتك كبيرة، كما نفعل عادة عندما نرتدي الأحذية اليومية، فتأكدي أن إطلالتك لن تكون موفّقة لأن للكعب العالي شروط ألا وهي المشي البطيء.

2-خطوتك يجب أن تكون من الكعب إلى أخمص القدمين

لمشية أكثر طبيعية، يجب عليك أولا وضع كعبك على الارض ومن ثم الانتقال بسلاسة إلى أصابع القدم. عندما يحمل قوس قدمك وزنك، ويميل إلى الأمام ثم قومي بالخطوة الثانية.

3-وضعية ظهرك مستقيم

لا يمكن أن تكتمل إطلالتك الجميلة إلّا من خلال وضعية جسم ووقفة مستقيمة. إذاً عليك بتربيع كتفيك، والحفاظ عليها بشكل متوازي فيما تبقين ذقنك مواجهاً لمستوى الأرض. بهذه الطريقة، سوف تظهر عضلات بطنك بشكل أشدّ، ومعدتك مسطّحة وسوف تبدين أنحف.

4-السير في خط مستقيم

تخيلي على الأرض أمامك خطّاً مستقيماً وسيري على طوله. ضعي قدماً أمام قدم أخرى وإدفعي بها نحو الأمام. وسوف يستغرق القليل من التمرين، ولكن الامر يستحق ذلك !

5- لا تنتعلي الكعب أعالي لفترة طويلة

ننصحك بأن تنوّعي عند إرتداء الكعب، فإختاري مرة الكعب العالي ومرة أخرى الكعب الأقل ارتفاعاً وذلك لأن ارتداء الكعب العالي بشكل مستمرّ سيضرّ بصحة ظهرك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *