,

الثياب العسكرية… من قال أنها ليست للمحجبات؟

في السنوات الاخيرة، ظهرت موضة غريبة على الساحة، وتختصر بالثياب العسكرية وكان للمحجبات نصيب منها.

1

Picture 1 of 13

 بما أن الموضة أصبحت واحدة لجميع النساء، من هذا المنطلق أطلت المحجبات بالستايل العسكري الذي يعتبر موضة جميلة. اليك بعض التفاصيل:

  • اللون الزيتي: يحضر الزيتي حالياً بقوة في المحلات التجارية، ولكن ليس ذلك اللون منفرداً لوحده بل هو متوفر على شكل ثياب عسكرية وهي السراويل والجاكيتات وحتى اللغينغ والكنزات.
  • الستايل اليومي: يتناسب اللوك العسكري مع الستايل اليومي للمحجبات. فهو يلفت الانظار اليها، ويعطيها طلّة مختلفة عن باقي اللوكات. يمكن اختيار العسكري للجامعات ودعوات الغداء. ارتدي تنورة سوداء طويلة ضيقة، ونسقي معها كنزة عسكرية والبسي فوقها جاكيت جينز، ومنديل من اللون الباج. ذلك اللوك عملي ومريح ويخرجك قليلاً من الاطلالات الروتينية والكلاسيكية.
  • ماذا عن المنديل؟ لا تتناسب جميع الالوان مع اللوك العسكري، بل المناديل المشتقة من اللونين الباج والزيتي. احياناً يمكن ارتداء منديل اسود اللون لكن لا ينصح كثيراً بالاطلالة به الا لصاحبات البشرة البيضاء.
  • أي قطعة هي الاجمل؟ تعتبر الجاكيت العسكرية الاكثر أناقة، إذ يسهل تنسيقها مع باقي الثياب. احرصي على اختيار جاكيت فضفاضة كثيراً وكأنها أكبر من قياسك ونسقي معها سروالاً اسود اللون ومنديلاً زيتي.
  • لا تكثري من الالوان: عند اختيار اللوك العسكري تجنبي خلط الالوان مع بعضها البعض ولا تغامري بالالوان الفاتحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *