, , , , ,

اختاري هدايا العام الجديد لطفلتك من مجموعات طلاء الأظافر الجديدة من SNAILS

احتفالًا بالعام الجديد، دللي أظافر طفلتك الصغيرة مع بعض السحر والجاذبية بهدية رائعة من مجموعات طلاء أظافر Snails. صيغت تركيبتها فقط مع الماء، الأكريليك، البوليمرا، والأصباغ غير السامة والآمنة 100% للاستخدام من قبل الأطفال. تلك المجموعات التي تشتمل على 3 زجاجات من طلاء الأظافر لكل منها، تحمل إسم Paris، Fashion، وMusic. 

SNAILS Paris

مجموعة Snails Paris معبأة مع ظلال دافئة لتناسب موسم الشتاء والأعياد، تتضمن تلك المجموعة 3 درجات من طلاء الأظافر وهي Lady Bird الأحمر الكلاسيكي، Frost Queen وهو الفضي المثلج مع الجزيئا اللامعة، وLily وهو الأزرق الحالم مع لمسة من الوميض اللامع.
 

SNAILS Music

تتضمن تلك المجموعة على لون Pinky Pink وهو الوردي المات التي تعشقه الكثير من الفتيات الصغار، Raspberry وهو الأرجواني البراق واللامع، وMist وهو الفضي المائل للرمادي مع جزيئات من الجليتر. تضفي الدرجات الثلاث من طلاء الأظافر المزيد من الأناقة والسحر على أزياء طفلتك الصغيرة لتجعلها فتاة مميزة. 

SNAILS Fashion

مجموعة جريئة وفريدة من نوعها تمامًا، تتضمن على ثلاث ألوان من طلاء الأظافر وهي، Prince Frog بدرجة الأخضر المبهج، Make-A-Wish الذهبي المشرق مع لمسة من الغليتر اللماع، وCarrot Head وهي درجة البرتقالي القوية والمضيئة.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *