,

هذا ما يحمله العام الجديد للأبراج على الصعيد العاطفي

لعله كان عاماً جيداً على الصعيد العاطفي ولعله كان سيئاً.. فهو انتهى بحلوه ومره.

 

العام الجديد يحمل لنا ما لا نعرفه، صحيح أننا في كل عام نأمل خيراً واحياناً لا نجده واحيانا نجده وانما لا يمكننا رؤيته أو لعل بالفعل النحس يلاحقنا ولا نتمكن من العثور على حبنا الحقيقي.

 

العام الجديد يحمل الكثير للابراج على الصعيد العاطفي، بعض الابراج ستختبر السعادة وبعضها ستجد نفسها في مرحلة ركود وفئة اخرى ستعاني.

 

 الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل أمام سنة تحمل القليل من كل شيء لكن همه سينحصر بالصداقات والعلاقات الاجتماعية التي ستكون بالنسبة اليه الأولوية وليس الحب. بشكل عام الإلتزام مفقود كلياً عام ٢٠١٧ في حياة الحمل ما يعني أن العلاقات ستبنى وتحطم بلا تفكير.

الحمل الأعزب سيجد الحب والرومانسية لكن من دون إلتزام جدي .الفترة التي ستقدم للحمل اكثر الفرص للحب والرومانسية ستكون مع نهاية شهر يوليو/ تموز. الفترة التي تمتد بين سبتمبر/أيلول ونوفمبر/ تشرين الثاني أيضاً فترة مثالية للوقوع في الحب.

علاقات العام الجديد ستكون مرحة ومسلية لكنها لن تكون جدية على الإطلاق. الحبيب الذي ستلتقين به سيكون اما من معارف احد الاصدقاء أو العائلة وقد يستعيد الحمل حب سابق. وقد يقدم الحمل على شيء جديد وهو التعرف على حبيب المستقبل من خلال مواقع التواصل.

الحمل المرتبط أو المتزوج سيكون امام رحلة وعرة وصعبة والمشاكل ستكون عديدة وإحتمالات الإنفصال أو الطلاق مرتفعة جداً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

الحياة العاطفية في العام الجديد ترتبط كلياً بالثور فالتعارض في حركة الكواكب يمنح هذا البرج القوة لتحديد مصيره. ففي حال كان يبحث عن الحب فهذا عامه وفي حال لم يكن فالامور ستستمر على حالها.

بشكل عام لن تطرأ اي تغييرات على حياة الثور الأعزب لناحية الحب ما لم يقرر عكس ذلك. لكن من اجل العثور على الحب على البرج هذا التواجد في اماكن تثير إهتمامه كي يتمكن من العثور على شخص يشاركه نفس الاهتمامات.

الثور المتزوج سيختبر قلة إهتمام بالعلاقة الحميمة ما سيؤدي الى الكثير من المشاكل وفي مرحلة ما الثور سيخون الشريك هذا العام. المشاكل حول الإنفاق والمال ستتضاعف وفي حال لم يتم حل هذه المشاكل فالنهاية ستكون الطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيعثر على الحب في مجالات مهنية أو في مراكز الرعاية الصحية أو النوادي. نسبة وقوع المرأة الجوزاء في غرام مديرها أو حتى طبيبها مرتفعة جداً . حظوظ الجوزاء بعد الاول من آب/أغسطس للعثور على الحب مرتفعة جداً.

الأبراج تعد الجوزاء بحب أشبه بالروايات الرومانسية ولن يكون مع شخص يعرفه الجوزاء حالياً بل مع رجل يلتقي به البرج للمرة الاولى وسيكون الانجذاب فوري والكيمياء بينهما ستكون على اعلى المستويات.

بعد الإرتباط الفوري هذا ستتخذ حياة الجوزاء منحنى حافل بالحماسة والسعادة لذلك على البرج هذا عدم الخوف من التغييرات ومما هو قادم لأن العام هذا يعده بسعادة الدنيا إن تعلم رؤية الامور من منظور إيجابي.

الجوزاء المرتبط أو المتزوج سيختبر تحسناً كبيراً في زواجه داخل وخارج غرفة النوم.لكن يجب منح العلاقة إهتماماً مضاعفاً خلال الربع الاول من العام .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

العام الجديد هو عام الطاقة بالنسبة للسرطان وهي ستنعكس إيجاباً على الحياة العاطفية. السرطان المرتبط سيشهد تحسناً كبيراً في العلاقة وستميل الكفة لصالح التوافق والمشاعر الثابتة والحب. قد يخيل لهذا البرج ان الامور تسير بسرعة قياسية لكن عليه تعلم السير مع التيار.

السرطان غير المرتبط من دون أدنى شك سيلتقى بنصفه الاخر، فالامر هذا مقدر في العام الجديد. على البرج هذا تقبل الحب الجديد والعاطفة والتخلي عن الحذر لان كل ما هو رائع قادم.

السرطان المرتبط أو المتزوج سيختبر سنة حافلة بالرومانسية  لان شخصية السرطان في العام الجديد ستكون مغناطيسية .التناغم في الزواج سيكون في أعلى المستويات والشريك سيكون أقل تطلباً وسيمنح السرطان مساحته الخاصة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب  

الأمور ستسير ببطء في العام ٢٠١٧ لكن على الأسد الإقتناع بان هذا الإيقاع هو لمصلحته. لكن رغم الإيقاع البطيء فإن الأسد سيشهد على تبدلات جذرية في حياته، الأعزب سيجد الحب والمرتبط بعلاقة حب سيدخل مرحلة الخطوبة. اما الاسد المرتبط بخطوبة فسيتزوج والمتزوج سيختبر الحمل. عام ٢٠١٧ للأسد هو عام الروابط  القوية و الانتقال ببطء الى ما هو أفضل لانه سيتعلم خلال العام فهم شخصيته وشخصية الشريك بشكل أفضل.

الحب سيكون العنوان العريض للاسد وسيكون من النوع الذي لم يختبره من قبل لانه حاد وجدي.

الاسد المرتبط ورغم التحسن في العلاقة سيجد نفسه خلال العام ينشد حريته ما سيجعل العلاقة تمر بمراحل صعبة والعلاقات التي ستصمد فقط هي تلك القائمة على أسس متينة. على الاسد المتزوج الحذر لأن حركة الكواكب التي تجعل المشاعر حادة جداً ورمانسية ورائعة تجعلها أيضاً عرضة للانهيار الكلي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

الفرص عديدة جداً للعذراء خصوصاً وأن البرج هذا سيبحث عن شريك يجعله يختبر تلك المشاعر التي لطالما إفتقدها في علاقاته الغرامية. خلال الأشهر الاولى من العام سيتردد العذراء قبل الدخول في علاقات جديدة بسبب التجارب السابقة لكن خلال الاشهر المقبلة وبسبب تدفق كبير للطاقة سينطلق في سعيه للحب.

 العذراء الاعزب سيجد الحب والمرتبط سيختبر علاقة حسية وجادة.. العلاقات بشكل عام ستكون مختلفة عن الاعوام السابقة، الاختلاف هذا قد يكون إيجابي أو سلبي وذلك إستناداً الى قدرة العذراء على تقبل والتأقلم.

الابراج المتزوجة التي عانت الامرين خلال السنوات ستصل لمرحلة الهدوء واخيراً وستتمكن من نسيان كل الألم حين تلمس قوة الحب ومتانة العلاقة. الحياة الزوجية ستكون اكثر تناغماً وسعادة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

العام الجديد سيمر بلمح البصر على الميزان. البرج هذا العاشق للحياة الاجتماعية سيجد الكثير مما يشغله هذا العام . عام الفرص الجديدة فالميزان الاعزب سيجد الحب اما الميزان الذي تعرض للهجران أو الذي يعاني من قلب محطم فعليه أن يستجمع شجاعته كي لا تفوته الفرصة. الأبراج تتوقع ان يكون شريك الميزان هذا العام أكبر سناً وذلك لانه سيكون مصدر الثبات والإستقرار الذي يحتاج اليه.

الميزان المتزوج عليه أن يبذل الجهود للمحافظة على العلاقة لان انشغاله بهوسه بالحياة الاجتماعية سيخلق المشاكل. الشريك سيصبح أكثر تملكاً وعدائية وسيحاول اتخاذ كل القرارات وعليه العلاقات الزوجية ستصبح باردة بعد الشيء وعليه يجب استعادة الرومانسية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الحب سيتراجع عام ٢٠١٧ ولن يكون ضمن إهتمامات العقرب لكن هذا لا يعني ان الفرص معدومة. العقرب الأعزب سيجد الحب خصوصاً في الفترة الممتدة بين أبريل/ نيسان و أغسطس / آب. لكن العقرب لن يقارب الحب من منظوره المعتاد بل ستكون لإلهاء نفسه عن مشاكل اخرى تحدث في حياته المهنية أو المادية ما يجعل فرص إستمرارها شبه معدومة.

العقرب المرتبط بعلاقة حب سيختبر الكثير من المشاكل في العلاقة، لان البرج هذا سيظهر الغيرة والسيطرة ما يجعل العلاقة تترنح تحت وطأة هذه الضغوطات. ظهور حب سابق في حياة العقرب سيعقد حياته بشكل كبير جداً وخلال هذه الفترة المشاكل ستصبح حادة وقد تنتهي العلاقة بالانفصال أو الطلاق

العقرب المتزوج سيختبر علاقة جميلة ومثالية أن كان الروابط قوية وإن كان البرج نفسه ملتزم. لان كما قلنا حب سابق سيظهر مجدداً وبما ان نسبة اقدام العقرب على الخيانة مرتفعة جداً هذا العام فالعلاقة سيتم اختبارها بشكل مهول.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عام القوة الذهنية للقوس ما يعني ان مع هذه القوة تأتي المشاعر الحادة. البرج هذا سينشغل بحياته المهنية والاجتماعية  لكن ذلك لن يكون عائقاً اما الحب. الفرص عديدة جداً للقوس خصوصاً في الفترة التي تمتد بين أبريل/ نيسان و آب/ أغسطس أما جدية العلاقة فترتبط بحركة كوكب الزهرة فأحياناً ستكون العلاقة مثالية وفي احيان اخرى ستبدو مملة.

القوس الأعزب سيعمل هذا العام على تحسين شخصيته وسيتخلص من الشوائب فيها، وعليه فهو سيتمكن من جذب الشريك المثالي له. الحب سيلاحق القوس لكن تقبلها مرتبط به. فرص الوقوع في الحب من النظرة الاولى وارد جداً لكن إستمرارها يرتبط بمدى جدية وإلتزام القوس.

القوس المتزوج سيختبر حياة هادئة ومتناغمة باستثناء بعض المشاكل غير الهامة. لكن الشريك سيختبر مشاكل نفسية قد تصل الى حد الانهيار العصبي ما سيخلق بعض القلق والتوتر في العلاقة خصوصاً مع نهاية العام. العام الجديد للقوس المتزوج بشكل عام ممتاز وسيكون القوس وخلافاً للعام السابق يعيش فترة من التناغم والحب المطلق.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

العام الجديد لا يحمل الكثير للجدي وعليه مسار حياة البرج هذا سيستمر على ما هو عليه. العثور على الحب يرتبط بحجم الجهد الذي يضعه الجدي للعثور عليه لان الفرص لن تطرق بابه. مع خلو حياة الجدي من الرومانسية فهو سيركز اهتمامه على حياته المهنية والاجتماعية.

الجدي الاعزب قد يعثر على الحب لكن العلاقة ستكون متقلبة للغاية وذلك بسبب حركة القمر، فتارة ستكون حادة وجميلة ثم ستصبح حافلة بالمشاكل. شريك الجدي سيكون ايضاً من النوع الغريب الاطوار وستتراوح طباعه بين الهدوء التام والجنون المطلق. منتصف العام الجديد سيكون فترة مريحة للجدي لكن على البرج هذا عدم توقع الكثير.

الجدي المتزوج ايضاً لن يختبر الرومانسية لان اهتمامه سينصب على تلميع صورته ومكانته الاجتماعية.  التعارض بين هدف الجدي وحياته الزوجية سيؤدي للمشاكل والمشاجرات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

ثبات كامل وتام في حياة الدلو في العام الجديد وفرص الحب غير مرتفعة. لكن ذلك لا يعني إنعدامها، الدلو الاعزب سيجد الحب لكن المقاربة ستكون انها علاقات للمرح والمتعة ولن تكون جدية على الاطلاق. حب قديم سيجد طريقه الى حياة الدلو في الفترة الممتدة بين أبريل/ نيسان واب/ أغسطس لكن تواجده لن يستمر لفترة طويلة. نسبة إستمرار علاقات الحب منخفضة جدا للدلو الأعزب.

الدلو المتزوج سيضع زواجه تحت أصعب إختبار حين يعود الحبيب السابق الى حياته، البرج هذا سيحاول حل بعض المشاكل العالقة مع الحبيب السابق مع سيخلق سوء فهم كبير جداً مع الشريك. يمكن للدلو تفادي كل هذه المعمعة من خلال الوثوق بالشريك والحصول على موافقته وعدم القيام بالتواصل مع الحبيب السابق سراً. ما لم يتعامل الدلو المتزوج بحذر مع هذا الموقف فزواجه سيكون مصيره الطلاق من دون أدنى شك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

عام حافل بالعلاقات الغرامية القصيرة الامد للحوت الاعزب لان حركة الكواكب في منزل الحوت هذا العام ستجعله خالياً من العلاقات الطويلة الامد. البرج هذا سيختبر تجربة صعبة للغاية خلال العام وسيعاني كثيراً جراء موت فرد من أفراد العائلة وعليه سيعزل نفسه كلياً عن الحب.

الحوت المرتبط بعلاقة عاطفية سيكون على موعد مع الرومانسية لكن من دون التزامات جدية. سينشط الحوتناشط اجتماعياً على حساب حياته العاطفية. اما الحوت المتزوج فسيختبر الكثير من الدفء في حياته خلافاً للسنوات السابقة. سيلمس الحوت تغييرات جذرية في تصرفات الشريك لانه سيتمكن من فهم شخصية ومشاعر هذا البرج. الحب في الحياة الزوجية سيكون حاضر وموجود في المقابل الحوت المرتبط بعلاقة زوجية قائمة على أسس هشة فسيقرر الانفصال هذا العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *