Top Ad unit 728 × 90

توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2018


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2018:
الحمل:
الأبراج الشهرية لبرج الحمل
حياتك غير مستقرة في الوقت الحالي. أنت تعمل جيدًا، ولكن لا يوجد تقدير وربما ينالك النقد غير العادل ولكن يجب أن تثابر وتستمر. في حياتك الشخصية، تبدأ اليوم بمزاج اجتماعي مبتهج ولكن سرعان ما يتحول في الغد إلى مزاج مكتئب وعدواني. يجب أن تحترم الأشخاص الذين تطلب دعمهم. بما أنك فخور بلياقتك وحسك الجيد فيما يخص النقود، أنت تريد فعل المزيد، ولكن عليك عدم المبالغة في الأمرين. يمكنك التغلب على هذه الفترة بالمثابرة.

في الحب الشهري لبرج الحمل
للكوكبة السلبية المكونة من المشترى والشمس تأثير على حياتك الشخصية، سواء كان ذلك في علاقتك بالشريك أو مع الأصدقاء أو الأقارب، ففي كل مكان يصادفك سوء التفاهم والضيق، ومن المتوقع أن تحدث تصعيدات بعد وقت محدد. لذلك، يجب أن تأخذ وقتك في مناقشة الأسباب الأعمق لسوء التفاهم، وطالما لديك الشجاعة الكافية للاعتراف بأخطائك والاعتذار عنها، فسوف تتمكن من حل جميع المشكلات.

في العمل الشهري لبرج الحمل
في الأسابيع القادمة، ستجد نفسك متورط في بعض النزاعات، وقد تكون نزاعات بين الزملاء أو ربما تكون قضية قانونية أيضًا. يجب أن تظل هادئًا بصرف النظر عن الموقف ومدى تعقيده. لا تظهر كبرياءك المجروح ولكن يجب أن تبدو مستعدًا لجميع التنازلات. بهذه الطريقة تستطيع حل المشكلة بشكل أسرع وأن تترك انطباعًا جيدًا لدى المتفرجين غير المنحازين.

الثور:
الأبراج الشهرية لبرج الثور
أنت تعمل بجد مؤخرًا ويجب أن تفخر بإنجازاتك. يجب أن يستمر سير الأمور بسلاسة وذلك بالتخطيط لخطواتك التالية بعناية بطريقتك المعتادة، وسوف تتولى باقي الأمور نفسها. لن تضطر إلى مواجهة أية مفاجآت غير سارة وهذا ينطبق أيضًا على الأمور المالية. كافئ نفسك الآن بأي شيء أو ابدأ مشروع كبير. سوف تؤتي هذه الأنشطة ثمارها بصورة أفضل إذا أشركت الآخرين في خططك. اشترك مع الأصدقاء في القيام ببعض الأمور أو اخرج واستمتع بالسهرات الليلية أو فاجئ شريك حياتك برحلة رومانسية.

في الحب الشهري لبرج الثور
في الوقت الحالي أنت تستمتع بالحياة إلى أقصى حد وهذا ما يلاحظه الجميع. تقابل الناس من حولك بابتسامة ودودة وطبيعية وهذا يجعلك تبدو متعاطفًا. يقدر الآخرون حس الدعابة لديك والتفاؤل الذي يشع منك. ابحث عن شريك حياتك أو أقرب الأصدقاء لقضاء الكثير من الأوقات معًا.

في العمل الشهري لبرج الثور
في العمل، أنت تفيض بالأفكار المبتكرة التي ستجعل العمل ممتعًا للغاية في الأسابيع القادمة، وتقوم بتنفيذ المهام بسهولة وتستطيع أيضًا أن تنقل بعض طاقتك للآخرين. يجب أن لا تفكر كثيرًا في شراء الأشياء لمنزلك ولكن استمع لصوتك الداخلي وانطلق.

الجوزاء:
الأبراج الشهرية لبرج الجوزاء
تستطيع تحقيق الكثير في العمل إذا مارست القليل من ضبط النفس. الكوكبة المحيطة بنجمك تجعلك مستهتر بعض الشيء في صرف النقود، وبما أنك تبلي بلاءً حسنًا في الوقت الحالي، يجب أن تفكر جيدًا قبل الإسراع في القيام بمغامرات مالية، فقد تخسر كل شيء مرة أخرى دون أن تشعر. في حياتك الشخصية، أنت لا تراعي شعور الآخرين وهم يعانون نتيجةً لذلك. يجب أن تدرك عواقب مثل هذا السلوك، وعندئذ سوف يصبح من السهل التحكم في نفسك. أمور الصحية جيدة، ولكن لا تبالغ في الطعام والمنبهات.

في الحب الشهري لبرج الجوزاء
من الممكن أن تشعر بعدم الأمان وبأنك غير قادر على التعامل مع كل حديث في الأسابيع القادمة. اهتم أن لا يتحول هذا الإحساس بعدم الأمان إلى عدوانية وأن لا يتحول إلى الأشخاص المقربين إليك. لا يجب أن تلعب دور الضحية في جميع الأوقات.

في العمل الشهري لبرج الجوزاء
من المحتمل وجود توترات في العمل خلال الأسابيع القادمة، ولن يكون هناك ترحيب دائم بأفكارك ومقترحاتك، وربما يكون هناك أيضًا بعض الحسد بين زملائك الذين يظهرون طبعهم العدواني بشكل متكرر. اظهر لهؤلاء الزملاء بعض التسامح والتفهم وتفادى نزعات الغطرسة، وهكذا يمكنك تفادي موقف أو أكثر.

السرطان:
الأبراج الشهرية لبرج السرطان

كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الحالي، حتى وإن كان أمامك أن تفعل الكثير للوصول إلى أهدافك. تجد سهولة في العمل، حتى إنه لديك الوقت الكافي لكي تساعد زملائك. تشعر بالقرب من شريكك، وتشعر بالتناغم مع الحب ومع ذاتك. إذا كنت غير مرتبط، فلن يستمر الوضع هكذا. إذا كنت تشعر أنه مازال لديك طاقة، مارس برنامج للياقة البدنية. انظر إذا ما كانت الاستثمارات تساوي قيمتها.
في الحب الشهري لبرج السرطان
لديك إحساس بالتوازن الطبيعي مع نفسك وفي حياتك الخاصة، فأنت تشع الكثير من السلام والثقة وهذا يجعلك محبوبًا وجذابًا. استخدم جاذبيتك وسوف تجد إنه من السهل الاقتراب من الأشخاص الجدد وتكوين الصداقات الجديدة، وربما تتعرف على حب حياتك إذا لم تكن قد قابلته بعد.

في العمل الشهري لبرج السرطان
تستطيع أخيرًا الاسترخاء مرة أخرى في العمل، فقد مررت بوقت عصيب ولكن المشترى الآن لديه تأثير أكثر إيجابية على شمسك، ولذلك سوف تستعيد الرؤية العامة وستكون لديك فرصة لإنجاز الأعمال بطريقة أكثر استرخاءً. من الممكن أن يتقرب منك بعض الأشخاص المثيرين في حياتك المهنية وسوف تحتاج إلى تكوين علاقات جيدة معهم، وبهذه الطريقة قد تصعد السلم الوظيفي قريبًا.

الأسد:
الأبراج الشهرية لبرج الأسد
احلم بالنجوم ولكن يجب أن تظل قدماك ثابتتان على الأرض. سوف تظهر آثار مجهوداتك في العمل وذلك لأنك تتحمس للقيام بالمهام الجديدة وتنتهي منها على أكمل وجه. لا تحاول أن تقوم بالكثير، واطلب المساعدة من زملائك عند الضرورة. في حياتك الخاصة أيضًا أنت تريد أن تكون معروفًا للجميع وأن تقابل شخصيات مثيرة. حاول أن لا تنسى أعز الأصدقاء وأن تأتي إليهم ببعض المعارف الجديدة أيضًا، فبهذه الطريقة الكل يستفيد. تبدو مشرقًا بالصحة فلا تفسد الأمور بالكثير من الطعام أو الكحوليات. تتمتع بتوازن صحي فيما يخص الأمور المالية.

في الحب الشهري لبرج الأسد
يشغر الآخرون بتوافقك وبتوازنك الداخلي، فأنت تستطيع التوفيق ما بين متطلباتك ومتطلبات الآخرين بسهولة. استغل هذا الجو المريح واقترب من الأشخاص الجدد بصدق وبتفاهم، فقد تبدأ علاقة عميقة بهذه الطريقة.

في العمل الشهري لبرج الأسد
سوف تشعر بالكثير من الراحة في العمل الآن، وسوف تجد سهولة في إتمام المهام وفي التعامل مع الزملاء والرؤساء. لقد حان الوقت لكي تنسى التوترات المحتملة وأن تنسى الضغائن. تذكر أن الأشخاص الموثوق فيهم والمعارف في غاية الأهمية في العمل أيضًا.

العذراء:
الأبراج الشهرية لبرج العذراء
تتوق إلى فعل شيء ما ولابد من توجيه هذه الطاقة إلى شيء مثمر. يجب أن تبدأ مشروعات جديدة وتنتهي منها وخاصة في العمل، وعندئذ سوف ينطلق مستقبلك المهني. بما أنك تحب أن تكون بين الناس، فإنك تتعرف على الكثير من الأشخاص، وربما قد تنتج عن ذلك الصداقات المثيرة أو الشراكات التي تستمر طوال العمر. فيما يتعلق بصحتك، قد تجد إنه لابد من إجراء بعض التغيرات طويلة الأجل في نظام حياتك. لديك أفكار سليمة والقدرة على تحقيقها أيضًا. أنت تريد إحراز تقدم فيما يخص الأمور المالية وتجد الكثير من الأبواب المفتوحة الواعدة.

في الحب الشهري لبرج العذراء
تنتظر الأحلام التي طالما راودتك أن تتحقق. هناك فضول طبيعي يقبع داخلك وهو ما تجده إيجابيًا للغاية ومثير للإلهام. الوقت الآن مناسب للقيام برحلة إلى دولة أحلامك، ففكر في السفر مع شريك الحياة أو مع شخص قريب منك. تشعر براحة كبيرة عند التحدث وتبادل الأفكار مع الآخرين في الوقت الحالي.

في العمل الشهري لبرج العذراء
إذا كنت تفكر في بعض الخطط الخاصة بالعمل مؤخرًا، ربما قد حان الوقت لتنفيذها. تبدو الأمور جيدة نتيجة لكوكبة مفيدة مكونة من المشترى والشمس، خاصة وأن رؤساءك وزملاءك يظهرون الكثير من التفاهم والمساعدة من حين لآخر، كما إنك تعمل بشكل أكثر فاعلية من خلال فريق عمل على أي حال.

الميزان:
الأبراج الشهرية لبرج الميزان
ربما تكون قد تراجعت عن القيام بمهام صعبة من قبل، ولكن الآن تستطيع التعامل معها بسهولة. في مناقشات العمل، أنت واثق من نفسك حتى أن جميع المنافسين يبدون إعجابهم بك. أنت تريد مساعدة الآخرين، فأنت تستطيع حل الخلافات وإدخال البهجة على الآخرين أو تشجيعهم لفعل المزيد. ارفع برنامج اللياقة إلى مستوى أعلى لأنك تستطيع عمل أكثر من ذلك. المناقشات السابقة الخاصة بالأمور المالية قد أتت ثمارها، ولذلك، استمر في نفس الطريق.

في الحب الشهري لبرج الميزان
تشعر بالهدوء بشكل أكبر، وأنت تشع الكثير من الثقة والنزاهة وهذا يجعلك مركزًا للتواصل مع الأشخاص في محيطك ممن يحتاجون للمساعدة والمشورة. يجب أن تظل متواضعًا على الرغم من كل هذا الاهتمام وأن لا تتوقع الكثير من الدعم من الآخرين. ربما تستطيع تكثيف بعض الصداقات أيضًا.

في العمل الشهري لبرج الميزان
تتعامل بشكل جيد مع الزملاء والرؤساء في الوقت الحالي، وهذا يخلق جوًا لطيفًا في العمل بالنسبة لك. حاول تكثيف هذه المعارف إن أمكن، ويجب أن تظل متيقظًا ومتعاونًا. عندئذ، لن تجنِ فقط الكثير من المديح، وإنما سيتذكرك الناس أيضًا وسيتذكرون سلوكك الطيب عندما تحتاج لمساعدة الآخرين.

العقرب
الأبراج الشهرية لبرج العقرب
في المستقبل القريب، سوف تواجه المزيد من الخلافات وسوء التفاهم. قد تواجه نقاش في العمل أو خلافات مكبوتة في الشراكات، فحاول أن تحتفظ بهدوئك حتى وإن كان الموقف خادعًا. إذا أخذت وقتك وأصبحت مستعدًا للتنازل، سوف تتمكن من حل المشكلات. تعمل الخلافات على استنفاذ الكثير من طاقتك، ولذلك يجب أن تقضي بعض الوقت الهادئ وأن تقوم ببعض الرياضة الخفيفة للحفاظ على دورتك الدموية. فيما يخص الأمور المالية، سوف تواجه سوء حظ أيضًا، فلا تحاول معادلة أية خسائر باستثمارات خطرة.

في الحب الشهري لبرج العقرب
ترى أنه من الضروري أن يسود التناغم في حياتك الخاصة، فقد أثرت الخلافات السابقة عليك وهي لا تدعك تهدأ. يجب إجراء محادثات لحل الموضوعات المتبقية ويجب أن لا تهرب من الموضوعات الشائكة. تستطيع حل الموضوع وتقوية العلاقات بشكل كبير.

في العمل الشهري لبرج العقرب
أنت على وشك المرور بفترة مليئة بالفرص والتفاؤل، ويمكنك التفوق إذا أردت ذلك حقًا. سوف يدعمك المشترى والشمس، وقد أصبحت أهدافك المثالية في متناول يديك. تقدم خطوة بخطوة واعمل بعناية، فلديك الصبر والروح المثابرة لتحقيق ذلك.

القوس:
الأبراج الشهرية لبرج القوس
أنت حقًا لا تعرف كيف تتصرف، لأن كل شيء تقوم به يظهر بشكل مختلف عما كنت تنوي. في العمل، من الممكن أن يتحول الجو إلى الأسوأ سريعًا أو قد لا تستطيع إرضاء جميع الأطراف. قد تظهر هذا التوتر أمام عائلتك لأنك تظن أن الناس تتعمد تصعيب الأمور عليك. إذا حاولت إزالة التوتر من خلال ممارسة الرياضة، قد تؤذي نفسك. فيما يخص الماليات، يبدو إنك تريد إثبات شيء ما، وهذا قد يسبب لك المشاكل. بدلاً من ذلك، حاول أن تهدئ من سرعتك.

في الحب الشهري لبرج القوس
يبدو التفاعل مع الناس صعبًا، فأنت تميل إلى أن تكون مغرورًا ولا تضع في اعتبارك الأشخاص الآخرين من حولك. أي شخص يتعرف عليك في هذه المرحلة سوف يجدك غير لطيف للغاية، ولذلك يجب على الأقل أن تحاول أن تعادل هذا السلوك. إذا كنت في علاقة حب جدية، فهذا من حسن حظك لأن شريك حياتك سوف يضع حدًا لغرورك وسوف يعيدك مرة أخرى لتواضعك.

في العمل الشهري لبرج القوس
سوف تكون الأسابيع القادمة اختبارًا لانضباطك، فالنجاحات السريعة أدت إلى أن تصبح مهملاً وأن تقدر نفسك تقديرًا زائدًا. يتفاعل المشترى مع الشمس وهذا يجعلك تنفق الكثير من النقود، وهذا خطر على أحوالك المالية، فقد تصبح مفلسًا أسرع مما تتخيل. لك أن تختار بين أن تتمالك نفسك وتتجنب الأضرار أو أن تتعلم الدرس عندما تحدث الأضرار فعلاً.

الجدي:
الأبراج الشهرية لبرج الجدي
تستطيع أخيرًا الانتهاء من جميع المهام المرهقة في العمل والتفرغ للأنشطة المثيرة الجديدة. يجب أن تثق في حدسك إذا كان لابد من اتخاض القرارات الهامة، أو إذا شعرت بالرغبة في التغلب على حالة عدم الإحساس بالأمان، وهذا يسري على العمل وكذلك في المنزل ويفيد في الأمور المالية. بأي حال من الأحوال، المشترى يؤثر عليك بشكل مريح في الوقت الحالي، فأنت تشعر بالراحة الجسمانية وتستطيع الاستمتاع بالحياة إلى أقصى درجة. إلا إنك تتمادى في بعض الأوقات، ولذلك يجب أن تشحذ طاقاتك من خلال الحفاظ على لياقتك لتستطيع مواجهة تحديات المستقبل.

في الحب الشهري لبرج الجدي
لديك رغبة قوية في التعرف على أشخاص جدد، وبما أنك تبدو شديد الثقة بالنفس فلن تجد عقبات في طريقك. تشعر بانجذاب تجاه هؤلاء الذين لديهم أسلوب حياة مختلف عنك، إلا أن هذه المعارف قد تتحول إلى أكثر مما تخيلت في بادئ الأمر. إذا تعاملت مع هذه العلاقات بجدية سوف تكتشف جوانب جديدة من شخصيتك.

في العمل الشهري لبرج الجدي
تشعر بقوة داخلية عميقة وتقترب من التحديات بالكثير من الثقة، ولذلك سوف تجد الكثير من الحلول الجيدة والمثالية. سوف تتمكن من صد أي نقد تتعرض له بسبب طرقك غير التقليدية. في العمل، أنت نسمة هواء، فاستغل ذلك لتحسين وضعك.

الدلو:
الأبراج الشهرية لبرج الدلو
في الوقت الحالي، إستراتيجية حياتك غير واضحة. أنت تقدم أفضل ما لديك في العمل، ولكنك لا تنجز سوى القليل، ثم ينتهي بك الأمر إلى أن تلوم الآخرين. في حياتك الخاصة، تبدأ مناقشات غير ضرورية فقط لترضي غرورك. يمكنك التوافق مع ذاتك من خلال ممارسة الرياضة، طالما مارستها بشيء من الحذر. في الأمور المالية، لا تقع في خطأ التفكير أن نجاحك يعود فقط إلى مجهوداتك. يجب أن تمارس النقد الذاتي فيما يخص دوافعك وأن تقلل من أنشطتك.

في الحب الشهري لبرج الدلو
يراك الآخرون كشخص واثق جدًا من نفسه، فأنت تستطيع التفاعل بسهولة مع الأشخاص الجدد. في المجمل، تستطيع أن تقابل كل من تريد، ولكل لسوء الحظ، فأنت تتحول سريعًا إلى شخص لحوح ومسيطر، وهذا يخيف الآخرين. يجب أن يحذر هؤلاء غير المرتبطين أثناء بحثهم عن شريك الحياة.

في العمل الشهري لبرج الدلو
في الوقت الحالي أنت لا تخاف من اقتراف الأخطاء، ويبدو أن القدر في صفك إلى أن تستطيع تحقيق أفضل النتائج. لكن الواقع إن هذا قد يكون غير صحيح، ولذلك يجب أن تحترس وأن لا تعتمد كثيرًا على ذلك، وإلا فسوف تجتر نتيجة أوهامك. سوف ينتج النجاح فقط نتيجة لمجهوداتك الحقيقية، فلا يجب أن تعتمد على خبطات الحظ لأن المشترى والشمس لا يدعمانك في هذا.

الحوت:
الأبراج الشهرية لبرج الحوت
في الوقت الحالي، أنت تضع أهمية زائدة على الأمور المادية وتبذل الكثير من المجهود لتشبع احتياجات سطحية، في حين تهمل أمور أخرى بما فيها التحكم في أمورك المالية. ابتعد عن ذلك واحتفظ برجاحة عقلك. يحتاج بدنك إلى الهدوء والراحة، وقد يحقق التدريب الانعكاسي والنوم الكافي المعجزات. فعندما يتناغم البدن مع الروح، يصبح من السهل الاهتمام بالآخرين والمشاركة في أمور الحياة الهامة.

في الحب الشهري لبرج الحوت
إذا وضعت طموحاتك المهنية دائمًا قبل حياتك الشخصي، فقد ترتد النيران عليك. سوف ترى إلى أي مدى لا توجد قيمة للنقود والهيبة والوضع المؤثر، فهذه الأمور لا تشتري أو تعوض الدفء والمودة والتفاهم. خصص وقت لأحبائك قبل أن تخسرهم.

في العمل الشهري لبرج الحوت
سوف تتمكن من تنفيذ كل ما تخطط له في العمل، ولكن لا تخاطر بهذا النجاح بأن تكون مغرورًا أو متسلطًا. ربما تكون الوقائع في صفك، إلا إنها لا تكفي إذا كان الجميع ضدك. إذا أردت تأمين نجاحك، فعليك باستخدام مهاراتك الدبلوماسية.
توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2018 Reviewed by Mounay Linbouch on سبتمبر 06, 2018 Rating: 5
All Rights Reserved by نسائيات © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.