Top Ad unit 728 × 90

اسرررع طريقة مجربة من العرائس لتطويل الشعر بدون خلطات استعدادا لليلة العمر

لا شك أن الشعر من أهم علامات الأنوثة والجمال لدى المرأة، إن لم يكن أهمها على الإطلاق، حيث عادة ما تنعكس حالة الشعر الصحية على الحالة النفسية للمرأة، وتتأثر بفقدانه أو تلفه، ودائماً ما تبحث المرأة عن طريقة لتطويل شعرها وزيادة نموه وصحته، وقد تمل السيدات من الوصفات العديدة، أو تخشى أضرار المنتجات الكيميائية، لذلك يبحثن عن طريقة تطويل الشعر بدون خلطات أو كيماويات، وهذا ما سنقدمه لك في هذا المقال، فتابعي معنا لالة.


الطريقة
 يمكن استخدام بضع قطرات من الزيوت الأساسية مثل زيت بذور اليقطين مع الشامبو، أو تخفيف الزيت باستخدام زيت الجوجوبا، ولا يقتصر هذا الاستخدام عليكِ فقط عزيزتي المرأة، بل أظهرت إحدى الدراسات أن بذور اليقطين تزيد من عدد الشعرات بالنسبة للرجال الذين يعانون من تساقط الشعر بنسبة 40%.

 تجنبي استخدام الزيوت الأساسية مباشرة على الجلد أو فروة الرأس، ينبغي تخفيفها باستخدام أونصة من زيت ناقل مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لكل بضع قطرات من الزيت الأساسي، تشير التجارب إلى أن زيت النعناع وزيت الأزير أو اكليل الجبل أيضاً قد يفيدان في زيادة نمو الشعر.
اسرررع طريقة مجربة من العرائس لتطويل الشعر بدون خلطات استعدادا لليلة العمر Reviewed by Mounay Linbouch on أغسطس 31, 2018 Rating: 5
All Rights Reserved by نسائيات © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.