Top Ad unit 728 × 90

منتوج رخيص لايتعدي 30 درهم هو الحل القاضي على تجاعيد الوجه وترهل البشرة ..استعمليه الآن

زيت التين الشوكي ويطلق عليه أيضاً زيت الصبار، وهو من الزيوت التي يتم استخراجها من الضغط على بذور نبتة الصبار. وهذا الزيت مفيد جداً للجسم، وذلك لاحتوائه على مواد غذائية كثيرة فهو يحتوي على الفيتامينات وأهمها فيتامين سي، ويحتوي على معادن وعناصر وألياف ضرورية للجسم، وأيضاً يحتوي على مضادات الأكسدة بنسب عالية، ولا تقتصر فائدة زيت التين الشوكي على الصحة الجسدية للجسم بل أيضاً له دور في الناحية الجمالية للجسم لذلك سُمي بزيت الجمال.


فوائد الزيت الجمالية
يحمي من الشيخوخة ويعطى البشرة مظهراً شبابياً، وذلك بسبب مضادات الأكسدة التي تتوافر في تركيبة زيت التين الشوكي، فمضادات الأكسدة تعمل على تجديد خلايا الجلد وحمايتها من التلف.
مرطب طبيعي فعال للبشرة، ويتم ذلك بدهن البشرة بقطرات قليلة من الزيت يومياً، وبعد الاستخدام مباشرة سيظهر الفرق وتظهر ليونة ونعومة ورطوبة البشرة. علاج فعال لحب الشباب وعلاج للبثور.
تخليص البشرة من التصبغات ومن البقع الداكنة ومن آثار حب الشباب، وذلك بدهن قطرات قليلة على المكان المتصبغ.
تقوية بصيلات الشعر فيزيد من نمو الشعر ويمنع تساقطه، ويتم دهن كمية من زيت التين الشوكي على فروة الرأس لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام.
يمنع تكسر الشعر وتقصفه ويزيد من لمعانه، وذلك بدهن الشعر بزيت التين الشوكي والتركيز أثناء الدهن على الشعر لا على الفروة ويُترك مدة نصف ساعة قبل الاستحمام.

منتوج رخيص لايتعدي 30 درهم هو الحل القاضي على تجاعيد الوجه وترهل البشرة ..استعمليه الآن Reviewed by Mounay Linbouch on أغسطس 31, 2018 Rating: 5
All Rights Reserved by نسائيات © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.